اخبار السياسه بالصور| محافظ الدقهلية يضع حجر أساس المجمع الطبي الخيري بميت أبو خالد

اخبار السياسه بالصور| محافظ الدقهلية يضع حجر أساس المجمع الطبي الخيري بميت أبو خالد
اخبار السياسه بالصور| محافظ الدقهلية يضع حجر أساس المجمع الطبي الخيري بميت أبو خالد

قال الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، إن الدقهلية من المحافظات الرائدة بتقديم أبنائها من رجال الأعمال بتقديم الخير تنفيذ الأعمال الخيرية، ومشيرا إلى أن الجهود الذاتية تعد تعاونا مع الأجهزة التنفيذية بالدولة من أجل خدمة ورعاية البسطاء في جميع مجالات الخدمات والمرافق.

جاء ذلك خلال وضع الدكتور "الشعراوي"، حجر أساس المجمع الطبي الخيري الذي تقيمه مؤسسة آل العطاء بقرية ميت أبو خالد وجفصا بمركز ميت غمر، ويتم تنفيذه على مساحة 1900 متر، ويتكون من دور أرضي و5 أدوار علوية ويقدم خدماته الطبية لأهالي المنطقة في جميع التخصصات الطبية أغلبها بالمجان بسعة 100 سرير.

وأضاف الشعراوي، أن المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، وأهل الخير بالدقهلية عطائهم متميز في جميع مشروعات الجهود الذاتية، مطالبًا بأهمية تسليط الضوء على مثل هذه الأعمال والقائمين بها من أجل، لأن تتسع المساهمات من قبل الجميع لخدمة مصر من خلال التجارة مع الله التي هي باب لنيل رضاة في الدنيا والأخرة.

وطالب محافظ الدقهلية، بأهمية أن يضم المجمع الطبي أماكن إقامة للأطباء، وهيئات التمريض به، وأن يقدم خدمة طبية متميز بالمجان للمواطنين.

واستمع المحافظ لعدد من شكاوي أهالي القرية، والتي تخص المدارس المزمع إقامتها بالمنطقة وكلف "الشعراوي"، المهندس محمد سلامة مدير هيئة الأبنية التعليمية بسرعة إزالة المعوقات لتنفيذ المدارس بالمنطقة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مصطفى عمار: الجمهور صاحب الفضل في حصد الزمالك والأهلي للألقاب الأفريقية
التالى اخبار السياسه مصطفى عمار: كل محاولات جماعة الشر لهدم إنجازات الدولة باءت بالفشل