اخبار السياسه زوجة الأب تقتل نجله بإغراقه في ترعة الإبراهيمية ببني سويف

اخبار السياسه زوجة الأب تقتل نجله بإغراقه في ترعة الإبراهيمية ببني سويف
اخبار السياسه زوجة الأب تقتل نجله بإغراقه في ترعة الإبراهيمية ببني سويف

قتلت ربة منزل تقيم بقرية كوم أبو خلاد، التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، نجل زوجها بإغراقه في مياه ترعة الإبراهيمية ببني سويف، لغيرتها من حب والده له، وتفضيله عن نجلها.

وتلقى اللواء عادل التونسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، اليوم الجمعة، يفيد باستخراج قوات الإنقاذ النهري بمديرية الأمن، جثة لطفل غرق في مياه ترعة الإبراهيمية، من أمام حي العبور بمدينة بني سويف، يدعى" مروان محمد جمال، 4 سنوات"، ومقيم بقرية كوم أبو خلاد التابعة لدائرة مركز ناصر.

وتبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية، واللواء خالد عبدالسلام رئيس المباحث، إن الطفل المتوفي مبلغ بتغيبه منذ يومين بمركز شرطة ناصر.

وكشف التحريات التي قادها العقيد محمد الخولي، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، عن أن وراء الحادث شبهة جنائية واقتادت إحدى السيدات وتدعى "ه. ف" الطفل، وألقته في ترعة الإبراهيمة.

وأكدت التحريات، أن مرتكبة الحادث زوجة والد الطفل، وأن السبب وراء الجريمة غيرتها من وجود الطفل في حياتها عقب إنجابها لطفل من والد الطفل المقتول.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفل، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «القاهرة الإخبارية»: 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي غرب رفح الفلسطينية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات