اخبار السياسه مساعد وزير الداخلية الأسبق: الأجهزة الأمنية عادت بقوة

اخبار السياسه مساعد وزير الداخلية الأسبق: الأجهزة الأمنية عادت بقوة
اخبار السياسه مساعد وزير الداخلية الأسبق: الأجهزة الأمنية عادت بقوة

أعرب اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، عن سعادته بجهود وزارة الداخلية لتمكنها من كشف هوية القائمين على التفجيرات الأخيرة التي شهدتها البلاد في الآونة الأخيرة بعد استهداف كنيستي طنطا والإسكندرية.

وأضاف المقرحي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " انفراد"، مع الإعلامي سعيد حساسين، على قناة "العاصمة"، أن الأجهزة الأمنية استعادت ذكائها وبدأت تقوم بأعمالها على مستوى عال من الكفاءة، موضحًا أن قوات الأمن كشفت هوية القائمين والمتورطين في العمليات الأخيرة بسرعة عالية جدًا وبدقة عالية.

وناشد مساعد وزير الداخلية الأسبق، جموع الشعب المصري بمساعدة الأجهزة الأمنية بتقديم معلومات عن الإرهابيين الهاربين، موضحًا أن المعلومات التي تستقيها أجهزة الأمن من المواطنين لا تُباح لأحد مهما كان وتظل داخل صناديق مغلقة ولا يعلم بها أحد.

وتابع :"وزارة الداخلية خصصت 500 ألف جنية لمن يدلي معلومات عن إرهابي المُعلن عنهم ومساعدة ضباط الشرطة في القبض عليه، الشعب المصري لا ينتظر أموال ولا يختزل ت المعلومات ، يجب أن يقول ما لديه من معلومات والجهاز هو اللي يقدر دي مفيدة ولا لا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات