اخبار السياسه بالصور| لجنة فنية لمتابعة إنهاء أعمال رصف الطرق في كفر الشيخ

اخبار السياسه بالصور| لجنة فنية لمتابعة إنهاء أعمال رصف الطرق في كفر الشيخ
اخبار السياسه بالصور| لجنة فنية لمتابعة إنهاء أعمال رصف الطرق في كفر الشيخ

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، تشكيل لجنة فنية، لمتابعة إنهاء أعمال رصف الطرق بمراكز ومدن المحافظة، ومراجعة أعمال الرصف طبقًا للجودة المقررة، والالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ، مع عرض تقرير بكافة الأعمال على محافظ كفرالشيخ، لمتابعتها ميدانيًا على الطبيعة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده منذ قليل، لبحث خطة تنفيذ مشروعات الرصف بمراكز ومدن المحافظة، وإجراءات متابعتها، بحضور المهندس راضي أمين وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام المساعد، ومساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من القيادات التنفيذية.

وشدد محافظ كفرالشيخ، بحصر جميع مشروعات الرصف بمختلف مراكز ومدن المحافظة ومتابعتها من خلال جدول الأعمال الأسبوعي والانتهاء من تنفيذها في موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعي بذلك متضمنًا موقف التنفيذ، لافتًا إلى أنه سيتم محاسبة المقصرين.

وأضاف نصر، أنه سيتم اتباع إجراءات جديدة، بشأن سرعة إنهاء أعمال الرصف الخاصة بمشروع رصف المحافظة، بعد أن تم تطوير المشروع لينتج 120 طن في ساعة أسفلت ، بعد أن كان ينتج 120 طن في اليوم من الأسفلت، وأصبح هذا المشروع قادر على إنهاء أعمال الرصف في موعدها المقرر وبالجودة المطلوبة وبالتكلفة الطبيعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي