أخبار عاجلة

اخبار السياسه برلماني: إنشاء وحدة صحية بعزبة الحدود وتوسعة مركز شباب

اخبار السياسه برلماني: إنشاء وحدة صحية بعزبة الحدود وتوسعة مركز شباب
اخبار السياسه برلماني: إنشاء وحدة صحية بعزبة الحدود وتوسعة مركز شباب

ناقش النائب ياسين عبد الصبور، عضو عن حزب المصريين الأحرار بدائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان، مطالب أهالي المنطقة مع عيد الحوت، رئيس مجلس إدارة شركة كيما بأسوان، والمهندس جمال إسماعيل، العضو المنتدب للشئون الفنية بالشركة.

وقال عبد الصبور، في بيان له، اليوم، إن طلبات الأهالي تمثلت في المطالبة بوحدة صحية، وأيضا حاجة المنطقة لتوسعة مركز الشباب لانشاء حمام سباحة تم الموافقة عليه من قبل الشباب والرياضة، والبحث عن مساعدات مالية وعينية لجمعية تنمية المجتمع بعزبة الحدود، بجانب مراجعة ما تم الاتفاق عليه من قبل مع الشركة، بشأن بناء مسجد للمنطقة ودار مناسبات واستكمالات مركز الشباب ومنطقة سكنية لجمعية الاسكان.

وأوضح عضو ، أنه حصل علي موافقة بانشاء وحدة صحية علي أن يكون التخصيص من قبل الشركة وتقوم بالبناء، وأيضا الحصول على موافقة بأن يكون هناك نسبة من العمالة في الفترات المقبلة عن تشغيل المصنع الجديد، والموافقة علي مساعدة تنمية المجتمع.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أنه تم الاتفاق على أن يكون هناك لقاء الأسبوع القادم في مكتب رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات، لمناقشة هذه الطلبات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة