اخبار السياسه لاجئ سوري تقاعد عن الإرهاب فأصبح دخله 2400 يورو

اخبار السياسه لاجئ سوري تقاعد عن الإرهاب فأصبح دخله 2400 يورو
اخبار السياسه لاجئ سوري تقاعد عن الإرهاب فأصبح دخله 2400 يورو

أعلنت السلطات الألمانية في مدينة دوسلدورف، إلقاء القبض على لاجئ سوري متهم بقتل 36 شخصًا، أثناء قتاله في سوريا، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

وذكرت تقارير إعلامية متابعة للموضوع أن اللاجئ المذكور حظي مع أسرته بكامل الامتيازات المالية، التي يتلقاها العاطلون عن العمل في ألمانيا.

وكشف أحد التقارير التي نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار أنّ عبد الفتاح ه. أ. الذي وفد إلى ألمانيا في أكتوبر 2015 بصفة لاجئ سوري في مدينة بلاون بولاية زاكسن، يتقاضى، مع عائلته، 2400 يورو شهريا كمساعدات اجتماعية.

وأوضح موقع فوكوس الذي نشر تقرير صحيفة بيلد أن الرجل قد قدم مع زوجته الحامل وأبنائه الثلاثة البالغين من العمر سبع، وخمس، وثلاث سنوات باعتبارهم طالبي لجوء، ثم ولدت زوجته بعد شهرين ونصف من دخولهم الأراضي الألمانية.

وسجل عبد الفتاح، بحسب دويتشه فيليه، نفسه لدى مركز العمل "جوب سنتر" باعتباره ميكانيكياً في بلده، ولغياب المعطيات بشأن مزاعمه كونه قادم من بلد يشهد حرباً واسعة، لم يكن من الممكن التأكد من أقواله.

يشار إلى أن المساعدات المالية التي منحت له ولعائلته هي نفسها التي تمنح لكل العاطلين عن العمل المسجلين لدى "جوب سنتر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه لماذا اختار الملك فريق شوقي الفنان نور الشريف «ولي العهد» خلفا له؟
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي