اخبار السياسه الكحكي مداعبا القرموطي: أجور العاملين بـ"النهار" هتكون بالجنيه مش بالدولار

اخبار السياسه الكحكي مداعبا القرموطي: أجور العاملين بـ"النهار" هتكون بالجنيه مش بالدولار
اخبار السياسه الكحكي مداعبا القرموطي: أجور العاملين بـ"النهار" هتكون بالجنيه مش بالدولار

كشف علاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون النهار، سعيه لتطوير برامج الشبكة، خلال الفترة المقبلة، وتقدم بالشكر للإعلامي محمود سعد، متمنيًا عودته مرة أخرى لتقديم برنامج "آخر النهار"، كما بدأه في السابق، حيث وصفه بأنه "من وُلد البرنامج على يده".

فيما أشاد "الكحكي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار one"، مساء اليوم الجمعة، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي، بالدور الكبير الذي لعبه الكاتب الصحفي عادل حمودة في تطوير قناة "النهار"، لافتًا لاستمرار ذلك خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون النهار أن هناك العديد من المفاجآت والتطويرات التي ستشمل كل القنوات "النهار one"، و"النهار اليوم"، و"إكسترا نيوز".

من جانب آخر، قال "الكحكي" مداعبًا الإعلامي جابر القرموطي، إن أجورهم ستكون بالجنيه المصري، وليس بالدولار أو أي عملة أخرى، مؤكدًا أنه يجب على الجميع دعم الجنيه المصري لتقويته، كي تزداد قيمته، معلقًا: "والكل هيجري وراه بعد كده" وكان القرموطي قد داعب الكحكي وطلب ضاحكا تحويل العقود لتكون بالدولار بدلا من الجنيه.

يذكر أن برنامج "آخر النهار" عاد عبر شاشة "النهار one"، بعد غياب استمر لأكثر من عام، بأربعة من الإعلاميين، هم خيري رمضان وخالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي، عرضت أولى حلقاته اليوم الجمعة، باستضافة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي، والإسكان، والثقافة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى