اخبار السياسه استقبال الحالات المرضية بمستشفى المنيا العام بدلا من الجامعي

اخبار السياسه استقبال الحالات المرضية بمستشفى المنيا العام بدلا من الجامعي
اخبار السياسه استقبال الحالات المرضية بمستشفى المنيا العام بدلا من الجامعي

أعلن عصام البديوي محافظ المنيا، استقبال كافة الحالات المرضية بمستشفى المنيا العام، والتي كانت تتوجه للمستشفى الجامعي، نظرًا لإغلاقه عقب انهيار جزء من المبنى مما مثل خطورة على المرضى والمترددين عليه، باستثناء حالات القيء الدموي "أمراض الكبد"، حيث ستتوجه إلى استقبال الباطنة بمستشفى الجامعة وهو يبعد عن المبنى المنهار.

جاء ذلك عقب تفقد المحافظ للمبنى، حيث أكد خلال اجتماع عقده اليوم بمكتبه مع الدكتور جمال أبوالمجد رئيس الجامعة وبحضور كافة الجهات المعنية من مديرية الصحة والمستشفي الجامعي، حرص المحافظة على توفير الرعاية الصحية اللازمة لمواطني المحافظة وعلى ضوء الخطورة الداهمة لأحد مباني مستشفى الجامعة الذي فرض ضرورة إخلائه وإزالته لكونه يمثل تهديد لمبنى الاستقبال بالمستشفى.

وتم اتخاذ العديد من الإجراءات للتنسيق بين الصحة والجامعة في التعامل مع الحالات منها تواجد  طبيب من مستشفى الجامعة في استقبال مستشفى المنيا العام بدرجة مدرس مساعد لفرز الحالات التي تتردد على استقبال المنيا العام لتوجيه من تحتاج منها إلى الحجز فى المستشفى الجامعي إليها مباشرة والتي لا تتطلب الحجز في مستشفى الجامعة ويتم حجزها وعلاجها فى مستشفى المنيا العام أو خروجها إذا كانت الحالة مستقرة ولا تحتاج إلى تدخل جراحي.

وأضاف المحافظ، أن المحافظة بالتنسيق مع وزارة الصحة وجامعة المنيا تضع كافة إمكانياتها لخدمة المواطنين وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لحين الانتهاء من حل مشكلة المبنى الآيل للسقوط بمستشفى المنيا الجامعي، كما تنسق المحافظة مع وزارة الصحة لتجهيز وبناء 6 مستشفيات خلال السنوات الأربع القادمة لتوفير الرعاية الطبية المتميزة للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي