اخبار السياسه مدير أمن بورسعيد يهنئ "المصري" بفوزه على "إيفاني"

اخبار السياسه مدير أمن بورسعيد يهنئ "المصري" بفوزه على "إيفاني"
اخبار السياسه مدير أمن بورسعيد يهنئ "المصري" بفوزه على "إيفاني"

أرسل اللواء زكي صلاح مدير أمن بورسعيد، برقيه تهنئة للنادي المصري البورسعيدي إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وإداريين وذلك بعد فوزه الغالي على فريق إيفاني أوبا بطل نيجيريا في دور 64 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ليصعد للدور 32، والتي أقيمت على استاد الإسماعيلية وحضرها حوالي 5000 مشجع وظهورهم بمظهر حضاري في التشجيع.

وأشاد مدير الأمن بأداء للاعبي المصري الرجولي والروح القتالية التي ظهر عليها الفريق البورسعيدي وتمكنوا بهذا الأداء من إدخال الفرحة على جمهور النادي المصري بشكل خاص وجماهير الكرة المصرية بشكل عام.

كما أثنى مدير أمن بورسعيد على الظهور المشرف والشكل الحضاري الذي ظهر عليه جماهير النادي المصري و إلتزامهم بقواعد حضور المباريات و الروح الرياضية التي اتسم بها الجمهور خلال تشجيعه للفريق والتي أظهرت الشكل الحقيقي لجمهور المدينة الباسلة، كما تقدم زكي بالشكر لقوات التأمين التى ساهمت في الحفاظ على النظام والشكل الحضاري في الدخول والخروج حتى مغادرة الفريق وجماهير بورسعيد للإسماعيلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أسعار مصيف دهب 2024.. عروض مُغرية بالفنادق والكامبات
التالى اخبار السياسه هل يمكن التحكم في حركة الرياح والغيوم؟.. بلد عربية تدرس الأمر