اخبار السياسه إصابة 7 بينهم طفل في انقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي في الفيوم

اخبار السياسه إصابة 7 بينهم طفل في انقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي في الفيوم
اخبار السياسه إصابة 7 بينهم طفل في انقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي في الفيوم

أصيب 7 مواطنين من محافظة المنيا، بجروح مختلفة، بينهم طفل يبلغ من العمر عامين، إثر انقلاب سيارة ميكروباص أجرة، كانت تقلهم بطريق "القاهرة - أسيوط" الغربي، بنطاق محافظة الفيوم، وفقا لبيان أمني مساء اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة بطريق "القاهرة - أسيوط" الغربي في اتجاه القاهرة، بنطاق الفيوم، وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان البلاغ.

تبين انقلاب السيارة رقم "3649 ن س ج" أجرة ميكروباص، قيادة (هاني بسيوني- 29 سنة)، سائق، من مركز سمالوط بمحافظة المنيا، وذلك بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: (خالد حسين محمد - 23 سنة)، عامل، من قرية نزلة شارد بمركز سمالوط، و(رسمية أبوغنية علي - 46 سنة)، ربة منزل، من قرية الروبي بمركز سمالوط، و(صفوت نجيب عبدالناصر-28 سنة)، عامل، من قرية الروبي بمركز سمالوط، ونجله (فارس-عامان)، و(مصطفى سميح أبو سمرة-18 سنة)، عامل، من قرية الغريب بمركز سمالوط، و(حسن طلعت أبو سمرة-19 سنة)، عامل، من قرية ضدفا بمركز بني مزار، و(رمضان حسن روبي-25 سنة)، عامل، من مركز سمالوط.

وأصيب جميعهم بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام للعلاج، وأكد قائد السيارة والمصابين أن الحادث نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة، حيث تم التحفظ على السيارة.

وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4352 لسنة 2017 م، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى