اخبار السياسه محافظ الدقهلية: أنجزنا خلال عامين ما لم يحدث في عقود

اخبار السياسه محافظ الدقهلية: أنجزنا خلال عامين ما لم يحدث في عقود
اخبار السياسه محافظ الدقهلية: أنجزنا خلال عامين ما لم يحدث في عقود

 شهد المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، العرض الرياضي بالصالة المغطاة بإستاد المنصورة يرافقه المستشار عبد الحميد همام رئيس المحكمة الابتدائية، في إطار الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة.

 وقال المحافظ، إننا نحتفل اليوم لنأخذ العبرة والقدوة من بطولات السابقين لنسير في مسارهم الذي بدأوه ولنعلم أجيالنا المقبلة معني التضحية والعطاء.

 وأشار أن الارتقاء بوطننا لن يتأتى إلا بالعمل الشاق وبذل كل الجهود الممكنة قولا وعمل وأن نضرب أروع الأمثلة في البذل والتضحية لنكون لأبنائنا قدوة كما كان السابقون لنا قدوة ونبراس.

وأضاف نحتفل اليوم لنرسخ في الوجدان قيم وطنية لا تفرق بين دين أو جنس أو لون بل تعتمد فقط علي العطاء الذي لا يتوقف والبذل الذي لا ينضب، وقد طالب الجميع بأن نعاهد الله علي بذل كل الجهود المخلصة في الدفاع عن وطننا وشعبنا وأن نكون جنودا نقف صفا واحدا خلف قياداته وقواته المسلحة.

وأكد على أننا نمضي بخطى ثابتة في طريقنا نحو المستقبل والتصدي للتحديات في مسيرة إعادة البناء من أجل حياة كريمة لنا ولأبنائنا جميعا.

 ووجه المحافظ تحية للقوات المسلحة وجهاز الشرطة والأجهزة الرقابية والتنفيذية مشيدا بجهودهم الملموسة، كذلك أشار أننا أنجزنا خلال عامين مالم يحدث في عقود ونفذنا مشروعات بتكلفة 8 مليار جنيه، مؤكدا على أن مدينة المنصورة الجديدة ستكون فخر لمواطني الدقهلية ونموذج يحتذى به في المدن وأضاف أقمنا شبكة كباري بالمحافظة نتباهى بها أمام الأمم فضلا عن شبكة الطرق المنفذة والتي تحت الإنشاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تداول 145 ألف طن بضائع في ميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي