أخبار عاجلة
عمرو مرعي: انضمامي لـ "الأهلي" شرف .. فيديو -

اخبار السياسه بالصور| "داوود" يبدأ فترة رئاسته لحزب الدستور بزيارات للمحافظات

اخبار السياسه بالصور| "داوود" يبدأ فترة رئاسته لحزب الدستور بزيارات للمحافظات
اخبار السياسه بالصور| "داوود" يبدأ فترة رئاسته لحزب الدستور بزيارات للمحافظات

بدأ خالد داوود، رئيس حزب الدستور الجديد، تنفيذ برنامجه لتطوير الحزب وإعادة هيكلته من جديد من خلال عمل جولات بالمحافظات للقاء الأعضاء  في أمانات الحزب المختلفة لمعرفة المشاكل والعوائق التي اعترضتهم خلال الفترة الماضية وطرح رؤية الإدارة الجديدة عن العمل في الفترة المقبلة.

وقال داوود، إن الهدف من زيارات أمانات الحزب في المحافظات تطوير العمل في كافة الملفات والقضايا ذات الصلة باهتمامات المواطنين، وإنعاش دور حزب الدستور ككيان سياسي يقوم بدوره على أكمل وجه.

واستهل طارق شرف، الأمين العام للحزب، وحمدي قشطة، أمين العمل الجماهيري الجولات، بزيارة لأعضاء أمانة بني سويف، لمناقشة أوضاع الأمانة ومشكلاتها و سبل تذليل العقبات التي تواجه الأعضاء حتي يتمكن الحزب من القيام بدوره بين أهالي المحافظة بأعلي كفاءة ممكنة.

ويشارك خالد داوو، رئيس الحزب، وطارق شرف، الأمين العام، في ندوة تنظمها أمانة الحزب بالإسكندرية غدًا تحت عنوان لـ"الأرض شعب يحميها"، بحضور لفيف من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة وبمشاركة مالك عدلي، وطارق العوضي.

ويستمر جدول أعمال رئيس الحزب المزدحم بالزيارات للمحافظات لتشمل مدن القناة في بداية الأسبوع المقبل بدءا بزيارة لأعضاء الحزب بأمانة محافظة الاسماعيلية لطرح رؤية إدارته الجديدة للحزب.

وتأتى الزيارات التي ينظمها حزب الدستور بالمحافظات في إطار إعادة الهيكلة التي يقودها خالد داوود رئيس الحزب الجديد، بعد أن أعلنت لجنة انتخابات الحزب فوزه برئاسة الحزب بالتزكية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ بورسعيد يفتتح اليوم أول حضانة بالحي الإمارات
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد