اخبار السياسه ترامب يعلق برنامج استقبال اللاجئين السوريين في أمريكا أربعة أشهر

اخبار السياسه ترامب يعلق برنامج استقبال اللاجئين السوريين في أمريكا أربعة أشهر
اخبار السياسه ترامب يعلق برنامج استقبال اللاجئين السوريين في أمريكا أربعة أشهر

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب، أمس الجمعة، أنه وقع أمرًا تنفيذيًا، يعلق برنامج قبول اللاجئين السوريين إلى أميركا لمدة أربعة أشهر، وسيعطي الأمر التنفيذي الأولوية لطلبات اللجوء على أساس الاضطهاد الديني للأقليات بعد فترة تعليق البرنامج، بحسب ما ذكرت قناة "العربية".

وعلق ترمب أيضًا وبشكل فوري برنامج الإعفاء من التأشيرات، فيما وقع قرارًا تنفيذيًا آخر يتصل بمجال الهجرة ويتضمن تشديد إجراءات المراقبة على الحدود من أجل وقف دخول "الإرهابيين المتشددين" إلى الولايات المتحدة.

وقال ترمب خلال حفل إقيم في البنتاجون بمناسبة تولي وزير الدفاع الجديد الجنرال المتقاعد جميس ماتيس مهام منصبه: "لقد فرضت إجراءات رقابة جديدة من أجل إبقاء الإرهابيين الإسلاميين المتشددين خارج الولايات المتحدة. نحن لا نريدهم هنا".

 

 

وقال ترامب في ختام حفل اقيم في مقر وزارة الدفاع بمناسبة تولي وزير الدفاع الجديد الجنرال المتقاعد جميس ماتيس مهام منصبه "ساوقع قرارا تنفيذيا لاطلاق اعادة بناء ضخمة للقوات المسلحة للولايات المتحدة، لوضع خطة لطائرات جديدة، لسفن جديدة، لموارد جديدة ومعدات جديدة لرجالنا ونسائنا العسكريين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خلال 48 ساعة| أمطار وأتربة بهذه المناطق.. تحذير عاجل من الأرصاد «فيديو»
التالى اخبار السياسه عاجل.. انخفاض أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم.. كم بلغ عيار 21؟