اخبار السياسه مساعد محافظ كفر الشيخ: إنشاء كوبري جديد بمنطقة القنطرة البيضاء

اخبار السياسه مساعد محافظ كفر الشيخ: إنشاء كوبري جديد بمنطقة القنطرة البيضاء
اخبار السياسه مساعد محافظ كفر الشيخ: إنشاء كوبري جديد بمنطقة القنطرة البيضاء

أكد المهندس سمير الغباشي، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ،انه سيتم إنشاء كوبري جديد بديلاً عن كوبري ميت علوان القديم بمنطقة القنطرة البيضاء، وذلك بعد نقل خط المياه المعلق على ترعة ميت يزيد بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي بكفر الشيخ.

وأضاف الغباشى، انه تم البدء في أعمال رفع خط المياه المعلق، اليوم الاربعاء، بحضور المهندس صلاح مكرم ، مدير عام مرفق مياه الشرب بكفر الشيخ، والمهندس فتحي غازي، مستشار رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف، وفريق العمل من التنفيذيين بشركة المياه والصرف.

وأوضح مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، أن الكوبري الجديد سيصل عرضه إلى 17 مترًا طبقا لآخر دراسة تمت في عملية إنشاء الكوبري.

ويربط الكوبري مدينة كفر الشيخ بمنطقة القنطرة بامتداد نهاية شارع الجمهورية بجانب مجمع المواقف ماراً على ترعة ميت يزيد، ونقطة الوصول منطقة مصرف الزهيري المغطى بمنطقة القنطرة البيضاء.

وأضاف الغباشى، أن إنشاء كوبري على ترعة ميت يزيد في هذه المنطقة، يعتبر نقلة نوعية في إطار المشروعات الجديدة التي تم دراستها وتخطيطها، وتم عرضها على اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الذي أمر بتنفيذ المخطط وإنشاء كوبري يخدم تلك المنطقة بالكامل ويربط كفر الشيخ بالقنطرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه العالم يتأهب لـ«حرب كبرى».. أمريكا تحذر مواطنيها من عمليات عسكرية| عاجل
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات