اخبار السياسه ضبط أسلحة نارية وبيضاء في حملة أمنية ببورسعيد

اخبار السياسه ضبط أسلحة نارية وبيضاء في حملة أمنية ببورسعيد
اخبار السياسه ضبط أسلحة نارية وبيضاء في حملة أمنية ببورسعيد

أسفرت الحملة الأمنية التي شنتها مديرية أمن بورسعيد، التي أشرف عليها اللواء زكي صلاح مدير أمن بورسعيد عن ضبط سلاحين ناريين و6 أسلحة بيضاء بدون ترخيص.

وذلك ضمن توجيهات وزير الداخلية، واستراتيجية المديرية وجهودها المستمرة لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها، ففي مجال ضبط الأسلحة النارية والبيضاء تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضابط الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخيرة الغير مرخصة وبناء على إذن من النيابة العامة، من ضبط كلا من "السيد أحمد المرسي علوش" 41 سنة، صياد من ناحية المطريه بالدقهليه، ومقيم بحي الزهور، من ذوي المعلومات الجنائية، بحوزته سلاح ناري "بندقية خرطوش" عيار12 ملم، أجنبية الصنع تحمل رقم "16094 E 15 "على جسم السلاح وتحرر المحضر 849 لسنة2017 جنايات الزهور.

كما تم ضبط السيد بكر جبر بقشيش 42 سنة صياد، مقيم بالجنوب، من ذوي المعلومات الجنائية، وبحوزته سلاح ناري "بندقية خرطوش" عيار12 مم أجنبية الصنع تحمل رقم (1964- 12) على جسم السلاح، وتحرر المحضر رقم 149 لسنة 2017 جنايات الجنوب، كما تم ضبط 6 قضايا سلاح أبيض بدون ترخيص.

اشترك في الحملة المكبرة إدارة البحث الجنائي، برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير إدارة البحث وفرع الأمن العام برئاسة العميد محمد عبدالوهاب رئيس الفرع ببورسعيد وكافة الجهات المعنية بالمديرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات