أخبار عاجلة
كابوتوفا.. أول امرأة ترأس سلوفاكيا -

اخبار السياسه يهادي أهالي "براني" بالمساعدات الغذائية.. والمواطنون: شكرا للرئيس

اخبار السياسه يهادي أهالي "براني" بالمساعدات الغذائية.. والمواطنون: شكرا للرئيس
اخبار السياسه السيسي يهادي أهالي "براني" بالمساعدات الغذائية.. والمواطنون: شكرا للرئيس

قدّم أهالي مركز ومدينة سيدى براني غرب مطروح الشكر للرئيس عبد الفتاح ، على رعايته واهتمامه بهم داعين المولى أن يوفقه في عبوره بمصر إلى بر الأمان.

جاء ذلك في ظل حالة الطقس السيئ الذى تشهدة المحافظة من أمطار غزيرة إلا أن اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح أصر على تقديم هدية الرئيس عبدالفتاح ، من السلع والمساعدات الغذائية للمدن والقرى والتجمعات الأشد فقرا خاصة المترامية فى الصحراء والأسر الغير قادرة.

وقدم محافظ مطروح 10 أطنان من المواد الغذائية عبارة عن دقيق والأرز وسكر وزيت طعام للأسر الفقيرة بالقرى والتجمعات الصحراوية، بالإضافة إلى 7.5 طن من اللحوم و500 بطانية يتم توزيعهم على معاشات الضمان الاجتماعي والأسر الفقيرة بإجمالي 2200 فرد بمدن النجيلة وبراني والسلوم بالتنسيق بين الشؤون الاجتماعية ومجالس المدن.

كما وجه المحافظ بتلبية احتياجات أهالي مدينة براني في كل القطاعات الخدمية، وذلك في إطار سياسة المحافظة في الوصول للمواطن في قلب الصحراء للتعرف عن كل ما يحتاجه وتقديم يد العون للأسر الفقيرة في حياتهم المعيشية، وقدّم أهالي براني الشكر للرئيس على رعايته واهتمامه بهم داعين المولى أن يوفقه في عبوره بمصر إلى بر الأمان والتنمية رغم كل المصاعب والتحديات، كما قدم أهالي التجمعات الشكر لمحافظ مطروح عن الاهتمام والذهاب إليهم والاستماع إلى مطالبهم والوقوف على جميع المشاكل وتقديم الحلول الفورية.

رافق محافظ مطروح في الزيارة أعضاء الهيئة البرلمانية لمطروح بمجلس النواب والمهندس علاء عبدالشكور السكرتير العام المساعد للمحافظة، والقيادات التنفيذية والشعبية المعنية بالمحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه القبض على المتهم السادس في قضية "فساد البحيرة"