اخبار السياسه أبوزيد: الرئيس السيسي يتابع أسبوعيا خطط مطروح التنموية

اخبار السياسه أبوزيد: الرئيس السيسي يتابع أسبوعيا خطط مطروح التنموية
اخبار السياسه أبوزيد: الرئيس السيسي يتابع أسبوعيا خطط مطروح التنموية

قال اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أن المحافظة فى قلب فخامة رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى أنه يتابع احتياجات المحافظة بشكل دورى، ويستجيب على الفور لمطالب سكانها.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية لمركز براني، اليوم، للإستماع لمشاكل المواطنين ووضع الحلول الفورية لها بحضور قيادات من جهاز الرقابة الإدارية وعمد ومشايخ وشباب وأهالي مدينة براني واعضاء مجلس النواب.

وطرح الشيخ سعد أبو شيتة، رئيس مجلس عمد ومشايخ محافظة مطروح، والنائب مهدى العمدة، مشاكل المواطنين فى القطاعات المختلفة، والتى إستجاب لها المحافظ على الفور، وكان من بينها عدم وجود سجل مدنى بالمدينة مما يتسبب فى قيام المواطنين بتحمل مشقة السفر لأقرب سجل مدنى بمدينة مرسى مطروح على بعد 130 كيلو.

وأعلن المحافظ أنه سيتم الدفع بقافلة من السجل المدنى للقيام بتنفيذ البطاقات وشهادات الميلاد التى يحتاج إليها الأهالى للتيسير عليهم.

ووافق اللواء علاء أبو زيد، على مطلب مربى الأغنام بترحيل القروض المستحقة عليهم لمدة 6 أشهر مع تخفيضها بنسبة 20% ، موضحا أنه سيتم العمل لإعادة مطروح كسلة غلال مصر من خلال الاهتمام بالقطاع الزراعى وإستصلاح أراضى جديدة مع التوسع فى إقامة الآبار والسدود للحفاظ على مياه الأمطار لإستخدامها فى الزراعية من خلال دعم وزارة الزرعة والمشروعات التى تم التعاقد معاها مثل مشروع "إيفاد" والذى سيقوم بانشاء عدد من الآبار والسدود وتنمية المنطقة من رأس الحكمة وحتى السلوم بتكلفة 60 مليون دولار.

وقرر المحافظ تكليف مديرية أوقاف مطروح بتوفير جميع مطالب المسجد الكبير بمدينة برانى من خزان وسجاد، موضحًا أنه سيتم الإنتهاء من محطة مياه برانى فى شهر فبراير القادم،؟

وأشار اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح إلى أنه يتم حاليًا تنفيذ الصيانة اللازمة ل 2 خزان لوجود ترشيح، مؤكدًا عدم وجود مشاكل تتعلق بتوفير إسطوانات الغاز لأى مدينة من مدن المحافظة.

وأمر المحافظ بعلاج أحد المواطنين على نفقة المحافظ والذى يعانى من مرض الفشل الكلوى بالإضافة إلى الدفع بقافلتين طبيتين للمدينة والقرى والنجوع التابعة لها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نوع من الفاكهة تناوله على معدة فارغة يعزز صحتك.. «كنز صحي»
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج الدلو الأحد 28-4-2024 مهنيا وعاطفيا