أخبار عاجلة
اخبار السياسه مصرع طالب في انقلاب سيارة بقنا -

اخبار السياسه جلسة تصوير لبنتين في شوارع الإسكندرية.. "عمرنا ما اتصورنا سوا"

اخبار السياسه جلسة تصوير لبنتين في شوارع الإسكندرية.. "عمرنا ما اتصورنا سوا"
اخبار السياسه جلسة تصوير لبنتين في شوارع الإسكندرية.. "عمرنا ما اتصورنا سوا"

ليس من الضروري أن تملكين شريك حياة أو حضور إحدى المناسبات السعيدة لتلتقطي صورا بعدسة المصورين المحترفين، ربما تملكين شريكة طريق ورفيقة عمر، تستحق أن تشاركيها بعض الصور كما شاركتك أصعب وأحلى اللحظات، هذا ما فعلته لميس ووفاء في جلسة تصوير مرحة في شارع فؤاد بالإسكندرية.

أرادت وفاء، الطالبة بكلية التجارة، مفاجأة صديقة عمرها لميس، الطالبة بكلية علوم، بعد مرور سنوات على صداقتهما، منذ أن كانا في المرحلة الابتدائية مرورا بالإعدادية والثانوية حتى فرقتهما الدراسة الجامعية، ورغم اعتراض أسرة البنتين على الخروج بصحبة أشخاص غريبة عنهم والتقاط الصور، إلا أنهما استطاعوا فعل ذلك في نهاية المطاف.

"عمرنا ما اتصورنا سوا"، هكذا قالت وفاء، التي أرادت أن تلتقط أول صور مع صديقتها بعدسة شخص محترف، لتظهر بأفضل مايكون، وتحدث وفاء إلى إحدى صديقاتها المهتمات بالتصوير، وعرفتها على مريم، المصورة الفوتوغرافية لجلسة التصوير، وأدمن صفحة "انتيكا" التي بلغ عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أكثر من 7000 متابع.

واختارت مريم شارع فؤاد، الذي يحتوي على مباني وجدران مميزة، ليكون الشاهد على هذه اللقطات الأولى، بعد أن أعجبت بالفكرة وتحمست لها، بل وشاركتهما لحظات وتفاصيل ممتعة خلال اليوم، حيث تجولن في شوارع الإسكندرية مرورا بمسرح سيد درويش وتياترو الإسكندرية.

وجائت صور وفاء ولميس مختلفة، حيث طغت روحهم الطفولية، وتخلين عن كل معاني الرسمية والخجل والتكلف، الأمر الذي لاحظته المصورة قائلة: "حسيت أنهم خارجين وأنا صاحبتهم اللي بتصورهم".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الديهي مهاجما "العفو الدولية": تمارس سياسة حقيرة ومأجورة ضد مصر