اخبار السياسه صلاح حسب الله عن ظهور "البرادعي": "أصبح كائنا افتراضيا.. وفقد مصداقيته"

اخبار السياسه صلاح حسب الله عن ظهور "البرادعي": "أصبح كائنا افتراضيا.. وفقد مصداقيته"
اخبار السياسه صلاح حسب الله عن ظهور "البرادعي": "أصبح كائنا افتراضيا.. وفقد مصداقيته"

قال النائب البرلماني المهندس صلاح حسب الله، تعليقا على ظهور الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية سابقًا، على "التلفزيون العربي"، إن كلام البرادعي لم يعد ذا أهمية وفقد مصداقيته في الأوساط الداخلية بين الذين عرفوا توجهاته وشخصيته.

وأضاف حسب الله، في تصريح لـ"الوطن"، أن البرادعي يجب عليه أن يدرك أنه لم يعد له تواجد في المجتمع المصري، ولو أدرك هذا لرجع في قرار ظهوره وتحدثه عن الشأن المصري الداخلي، موضحا أن "أول واحد هرب من مصر أثناء حكم المستشار عادلي منصور ونط من مركب مصر لاعتقاده أنها ستغرق، وده أظهر شخصيته المتخاذلة والمتراجعة ولن ينجح في خداع المصريين".

وأشار النائب البرلماني إلى أن ظهوره يعكس نواياه لجس نبض الرأي العام المصري للترشح للرئاسة ولكنه لم يعي جيدا أنه أصبح "سلعة منتهية" لن يلتف حوله أحد، متابعا: "حديثه عن اتفاقية كامب ديفيد مالهوش مكان لأن الاتفاقية اتمضت من أكثر من 40 عاما، وبعدين هو ليه معلقش عليها وأبدى رأيه لأمريكا لأنها هي اللي كانت راعية الاتفاقية، وهل هبط عليه الوحي ليقول ما قاله".

واختتم حسب الله تصريحاته قائلا: "البرادعي كائن افتراضي لا يظهر إلا على مجتمع افتراضي، وقد أصبح كائنا افتراضيا مثل المجتمع الذي يتواجد فيه، وعندما تكون هناك أزمة في مصر يلجأ البرادعي لإبداء رأيه على تويتر أثناء جلوسه على شواطئ فيينا ولا يسعى لحل المشكلة من الأساس".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الكليات المطلوبة في مسابقة 18 ألف معلم مساعد.. 6 تخصصات
التالى اخبار السياسه أستاذ قانون دولي يوضح آليات «العدل الدولية» في ردع إسرائيل