اخبار السياسه "نيابة الفيوم" تحقق مع 3 من طرفي مشاجرة بسبب خلافات الجيرة

اخبار السياسه "نيابة الفيوم" تحقق مع 3 من طرفي مشاجرة بسبب خلافات الجيرة
اخبار السياسه "نيابة الفيوم" تحقق مع 3 من طرفي مشاجرة بسبب خلافات الجيرة

باشرت نيابة مركز يوسف الصديق، بمحافظة الفيوم، مساء اليوم، التحقيق مع 3 من طرفي مشاجرة، وقعت بين عائلتين بقرية أبو عيش، واستخدمت فيها الأسلحة النارية، وأمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث في الواقعة.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز يوسف الصديق، بنشوب مشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية، بقرية أبو عيش، بمركز يوسف الصديق، وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان المشاجرة، وتم السيطرة عليها.

وتبين نشوب مشاجرة بين كل من "زيد. ا. ع" (45 عاما- عامل)، و"حمدي. أ. ع" (54 عاما- فلاح)، و"عنتر. أ. ع" (53 عاما- مدرس)، و"عياد. ع. م" (65 عاما- صياد)، و"نجاة. ح. ع" (32 عاما- ربة منزل)، وهم من عائلة "هجرس"، كطرف أول، وكل من "محمد. ع. م" (64 عاما - صياد)، و"رمضان. م. ح" (39 عاما- عامل)، و"حسن. ش. ح" (32 عاما- صياد)، و"ربيع. م. ع" (10 عاما- صياد)، وهم من عائلة "أبو عيش"، كطرف ثان، وذلك بسبب خلافات الجيرة.

وتمكنت مباحث مركز يوسف الصديق، من ضبط الأول والثاني من الطرف الأول، والأول من الطرف الثاني، وبحوزتهم أسلحة نارية، والتي تم استخدامها في المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، رقم 21 أحوال مركز شرطة يوسف الصديق، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات