اخبار السياسه بالصور| ختام دورة "تنمية مهارات المراسل الإعلامي" بقصر ثقافة المنصورة

اخبار السياسه بالصور| ختام دورة "تنمية مهارات المراسل الإعلامي" بقصر ثقافة المنصورة
اخبار السياسه بالصور| ختام دورة "تنمية مهارات المراسل الإعلامي" بقصر ثقافة المنصورة

اختتم إقليم شرق الدلتا الثقافي فعاليات دورة "تنمية مهارات المراسل الإعلامي" والتي استمرت لمدة 5 أيام، وشارك فيها 40 دارسًا من مسؤولي الإعلام بفروع الإقليم والمواقع التابعة لها.

واشتمل البرنامج التدريبي على مواضيع متعددة مثل إعداد الخبر الصحفي والصحافة الإلكترونية وإدارة المواقع الإلكترونية وإعداد البيانات الصحفية والنشرات ومهارات الاتصال الشخصي والمؤسسي وكذلك تنظيم المؤتمرات الصحفية وورشة عمل عن المتحدث الرسمي.

وحاضر بهذه الدورة مجموعة متميزة من أساتذة الإعلام بكلية الآداب جامعة المنصورة مثل الدكتور عايدة السخاوي، والدكتور شادي بهلول، والدكتور مجدي الداغر، والدكتورة نهي عبدالمعطي، والدكتورة أسماء الجيوشي.

وتبادل الدارسون الحوار مع عمرو فرج مدير إدارة التدريب بالإقليم، وأماني فرغلي مدير عام الإدارة العامة لتقييم البرامج حول السلبيات والإيجابيات وما يحتاجه الدارسون لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه الدورات التدريبة.

والتقي الدارسون بكلا من الدكتور إيهاب الزهري رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي وهشام الإبياري رئيس الإدارة المركزية للتدريب بالهيئة العامة لقصور الثقافة حيث رحبا بالحضور وتوجيه الشكر لمشاركتهم الفعالة بالدورة التدريبية متمنين للجميع النجاح والتوفيق والاستفادة من محتوى الدورة.

وأكد هشام الإبياري على اختيار المتميزين في الدورة الحالية للمشاركة في المستوى الأعلى القادم وذلك بناءً على متابعة أداء المتدربين بمواقعهم الثقافية.

وشدد الزهري على ضرورة البناء على أرضية هذه الدورة التمهيدية من أجل تحسين أداء مسؤولي الإعلام بالإقليم لنقل أنشطة الإقليم والمواقع التابعة له لوسائل الإعلام المختلفة.

وفي الختام تم توزيع شهادات التقدير على المتدربين والتقاط الصور التذكارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى