اخبار السياسه مديرية أمن المنيا تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي الحوادث الإرهابية

اخبار السياسه مديرية أمن المنيا تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي الحوادث الإرهابية
اخبار السياسه مديرية أمن المنيا تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي الحوادث الإرهابية

تبرع عدد من ضباط وأفراد الشرطة بمديرية أمن المنيا، بالدم لصالح مصابي الحادث الإرهابي بالكنيسة البطرسية بالكاتدرائية في العباسية، ولصالح زملائهم بجهازي الشرطة والقوات المسلحة أثناء تنفيذهم للعمليات التي تهدف التصدى للإعمال الإرهابية الخسيسة، وذلك من منطلق الحث الوطني والإنساني.

ونظمت المديرية بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمنيا، والبنك الإقليمي لنقل الدم قوافل تم توجيهها من الضباط والأفراد المتبرعين استقبلتهم بنوك الدم بمراكز المديرية وما زالت أعدادهم تتوالى للتبرع، يأتي ذلك من منطلق إحساسهم بمسؤوليتهم الوطنية تجاه كافة أحداث الوطن وتفاعلاً مع الحادث الأليم.

وقال اللواء فيصل دويدار مدير أمن المحافظة، إن الحادث الإرهابي أضفى الحزن على قلوب الجميع لمساسه بأبرياء يستحقون الحياة، وحرصًا على تقديم يد العون لكل من يحتاج رجال الشرطة، فدمائهم التي تسيل كل يوم في تصديهم للإرهاب بهدف صون وسلامة أمن البلاد لن يدخروها متى طلبت لإنقاذ أبناء الوطن ولعل الشهداء وما قدموه من تضحيات هم خير مثل ومثال على ذلك، فأمن المواطن على رأس الأولويات من خلال ترسيخ مبادئ حقوق الإنسان والتأكيد على ضرورة التفاعل مع مشاكل المواطنين وأن يندمج أبناء الجهاز مع إخوانهم من أبناء الوطن بوصفهم النسيج الواحد للأمة.

وحذر مدير الأمن، من الالتفات للسموم التى يحاول المغرضين بثها والتي تسعى لتفريق أبناء الأمة من خلال تمييزهم دينيًا أوعرقيًا بهدف المساس بوحدة وترابط الوطن وزعزعة آمنة واستقراره، مشددًا على التفاعل مع كافة الأحداث التي تمس أمن وسلامة المواطن وأن يقدم أبناء الجهاز الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الأمن الشامل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أول تعليق من أحمد حمدي بعد الإصابة بالرباط الصليبي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات