اخبار السياسه لميس الحديدي: نحتاج لتفسير منطقي لدخول الإرهابي إلى الكنيسة

اخبار السياسه لميس الحديدي: نحتاج لتفسير منطقي لدخول الإرهابي إلى الكنيسة
اخبار السياسه لميس الحديدي: نحتاج لتفسير منطقي لدخول الإرهابي إلى الكنيسة

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن هناك العديد من علامات الاستفهام التي تحيط بحادث تفجير الكنيسة البطرسية المتاخمة للكاتدرائية المرقسية بالعباسية، والذي أسفر عن مقتل نحو 25 شخصا.

وأضافت، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "هنا العاصمة" على قناة "CBC": "مع احترامي لحديث الرئيس السيسي، لكن الناس لازم تسأل وتجد إجابات شافية".

وتابعت "الحديدي"، أنه رغم ما أعلنه الرئيس عن تورط المتهم محمود شفيق بتفجير الكنيسة إلا أننا نحتاج إلى تفسير منطقي لدخول هذا الشخص إلى داخل قاعة الصلاة دون تفتيش، كما يجب معرفة من المسؤولن عن تأمين المكان هل أمن الكنيسة أم الداخلية.

وأردفت: "تشيع جثامين ضحايا الحادث الإرهابي هو يوم حزين تاني على مصر، كل يوم حوادث تقتل مسلمين وأقباط، إحنا شعب واحد لو فيه جوانا شيء من التطرف لازم نقضي عليه لأن إحنا شعب واحد اللعب دايما في تقسيمنا وتفرقنا"، مشدده على أن الحادث الأخير عمل إرهابي وليس طائفيا كما يريد البعض أن يصنفه.

وأضافت:"نحتاج إلى قضاء عادل وناجز، أذكر منذ حادث إلقاء الأطفال في الإسكندرية عام 2014 تحدثنا عن تغير قوانين وعملنا دوائر إرهاب وقانون إرهاب لكن لازال هناك خلل ما، مفيش حاجة اتغيرت.

واستطردت متسائلة: "هل مفيش إرداة لدى القائمين على دار العدالة في مصر على تغيير القوانين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي