اخبار السياسه إيران تنفي أي ارتباط لها بخلية التجسس داخل السعودية

اخبار السياسه إيران تنفي أي ارتباط لها بخلية التجسس داخل السعودية
اخبار السياسه إيران تنفي أي ارتباط لها بخلية التجسس داخل السعودية

اعتبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، اليوم، أن مزاعم محاكمة خلية تجسس لصالح إيران في السعودية اتهامات واهية وكاذبة.

وقال قاسمي، في تصريح صحفي نقلته وكاالة "سبوتنيك" الروسية: "إن مزاعم محاكمة خلية تجسس لصالح إيران في السعودية اتهامات واهية وكاذبة وتنطلق من مآرب سياسية".

وأضاف المتحدث: "السعودية حتى الآن لم تعلن عن أي معلومات عن الإيراني المتهم بالتجسس"، وأكد قاسمي أن بلاده تلتزم بالقرارات الدولية والأعراف الدبلوماسية قائلا: "إيران لم تتعامل مع السعودية بشكل مغاير للأعراف والمقررات الدولية والأصول الدبلوماسية".

وشدد ممثل الوزارة على أن "إيران تتعامل وفق حسن الجوار مع الدول المطلة على الخليج والاحترام المتبادل وعدم التدخل في شؤون الدول الداخلية".

وفي وقت سابق من اليوم، قضت المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة السعودية الرياض بإعدام 15 شخصاً، هم أفراد خلية مكونة من 30 سعودياً وإيراني واحد وشخص آخر يحمل الجنسية الأفغانية، وذلك لإدانتهم بتهمة التجسس لصالح المخابرات الإيرانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات