اخبار السياسه نجوم كرة القدم يوجهون رسالة شكر إلى "الشناوي" بعد تقاعده

اخبار السياسه نجوم كرة القدم يوجهون رسالة شكر إلى "الشناوي" بعد تقاعده
اخبار السياسه نجوم كرة القدم يوجهون رسالة شكر إلى "الشناوي" بعد تقاعده

وجَّه عدد من نجوم كرة القدم، رسالة شكر ومحبة إلى الإعلامي بالتليفزيون المصري حازم الشناوي، وذلك بعد إتمامه عامه الستين أمس، وتقاعده.

واشتهر الشناوي بتقديم البرنامج الرياضي "الكاميرا في الملعب" وكذلك عمله بالقناة الثالثة المصرية لنحو 30 عاما ظل فيها يقدم اللقاءات الحية من داخل الملعب عقب المباريات المهمة، وكذلك تحليلات الأهداف والأداء الفني والتحكيمي.

ويقول كابتن النادي الأهلي سابقا، وليد صلاح الدين للشناوي، في تسجيل لقناة "القاهرة": "ربنا يديك الصحة ودايما كده بتمتعنا وبمناسبة المعاش عايز أقولك كنت أحسن إعلامي في مصر، راجل محترم مش شغال للإثارة، حيادي وبتقول الحق دايما".

وأضاف نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، محمد شوقي، أن مصر كلها كانت تشاهد "الكاميرا في الملعب"، متابعا: "أتمنى لك حياة مستقرة وتكون سعيد باللي إنت عملتهولنا، وأنا من ضمن الناس بشكرك على اللي إنت عملته".

بينما أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أنه كان يستمتع بأداء الشناوي منذ أن كان صغيرا، وأضاف خالد الغندور: "أسعدتنا سنوات طويلة في أول برنامج رياضي، وكان في الملعب فعلا وبنستناه بالليل عشان نتفرج عليه".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى