اخبار السياسه "الوطن" تنشر نص تحقيقات النيابة العامة في مقتل نيفين لطفي

اخبار السياسه "الوطن" تنشر نص تحقيقات النيابة العامة في مقتل نيفين لطفي
اخبار السياسه "الوطن" تنشر نص تحقيقات النيابة العامة في مقتل نيفين لطفي

كشفت التحقيقات التي تباشرها النيابة العامة والمباحث الجنائية في قضية مقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي، أنّ كاميرات المراقبة بفيلا المجني عليها وثقّت واقعة سرقة متعلقاتها وقتلها بجناحها الخاص بالطابق العلوي، وأنه تم التعرف على مكان تواجد المتهم من خلال أحد أقاربه.

وقالت التحقيقات، إنّ المتهم توجّه إلى فيلا المجني عليها يوم الحادث، ودخلها من خلال سُوَر الفيلا المجاورة لها، ثم دلف إلى الفيلا عبر نافذة المطبخ، واستل سكينا، وبدأ البحث عن متعلقات يتمكن من سرقتها في الطابق الأرضي، واستولى على مبالغ مالية وهاتف محمول.

وأضافت التحقيقات، أنّ المتهم صعد إلى الطابق العلوي ودخل الجناح الخاص بالمجني عليها، واستولى على جهاز "آي باد" ومبلغ مالي، ثم أبصر شنطة خاصة بالمجني عليها بالقرب من سريرها، وأثناء ذلك استيقظت الضحية وأمسكت بيده وحاولت الاستغاثة، إلا أنه عاجلها بـ 6 طعنات قاتلة.

لم يكتف المتهم بما استولى عليه، بل شرع في البحث عن أي متعلقات أخرى، حتى استولى على مفتاحين سيارة، أحدهما لسيارة BMW، والآخر لسيارة Mercedes.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم لاحظ وجود كاميرات مراقبة في أرجاء الفيلا البالغ مساحتها قرابة 1000 متر، وعطل كاميرات المراقبة، وغادر الفيلا، واستقل السيارة ماركة Mercedes، وأثناء سيره بالسيارة اصطدم بجزيرة في منتصف الطريق، وترك السيارة ومضى في طريقه.

وأكدت التحقيقات، أنّ المتهم توجه إلى منطقة بولاق أبوالعلا، وأجرى عملية استبدال للعملات التي استولى عليها، واشترى ملابس وبدل ملابسه، وقصد مدخل أحد العقارات وبدا في تعاطي الهيروين.

وأوضحت التحقيقات، أنّ الأهالي شاهدوا المتهم وهو يتعاطى الهيروين بمدخل العقار، وطاردوه وحاول الهرب منهم تاركًا الهواتف المحمولة التي استولى عليها، حتى تمكنوا من القبض عليه واعتدوا عليه بالضرب، حتى حضرت أسرته وأودعوه بمصحة علاج نفسي بالحي الثالث بأكتوبر.

وأكدت التحقيقات، أن كاميرات المراقبة المثبتة بالفيلا وثقت الواقعة، وتم التحفظ على جميع الأفراد العاملين بحي "سيتي فيو"، وتم عرض صورة المتهم عليهم، وتعرف عليه أحد أفراد الأمن، وقال إنه كان معينا بالأمن التابع للحي وتم فصله لسوء سلوكه، وقرر أنه يعلم مكان إقامة ابن خالته بمنطقة الوراق.

وتابعت التحقيقات، أنّ قوات الشرطة رافقت ابن خالة المتهم إلى منزل أسرته بمنطقة الوراق، إلى منزل المتهم في روض الفرج، حيث قررت أسرته أنهم أودعوه بمصحة بالحي الثالث بأكتوبر وتم ضبطه هناك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات