اخبار السياسه دبلوماسي: الحكومة السورية مستعدة للتفاوض مع المعارضة

اخبار السياسه دبلوماسي: الحكومة السورية مستعدة للتفاوض مع المعارضة
اخبار السياسه دبلوماسي: الحكومة السورية مستعدة للتفاوض مع المعارضة

شدّد السفير السوري لدى موسكو رياض حداد، على أنّه لا وجود للمعارضة المعتدلة في شرق مدينة "حلب"، ولا توجد في تلك الأحياء جهة يمكن لدمشق أن تتفاوض معها، مؤكدا خلال مؤتمر صحفي، استعداد الحكومة السورية للتفاوض مع المعارضة، وسيواصل الجيش السوري، حربه ضد الإرهابيين.

وأوضح أن "تحقيق النصر العسكري في حلب آت ولا شك في ذلك"، مضيفا: "اتخذ قرارا حاسما لتطبيع الوضع في حلب، وأنه سيتم التوصل إلى حل إيجابي لهذه المشكلة".

وأعرب الدبلوماسي السوري، عن أمله بتعديل إدارة "البيت الأبيض" الجديدة للاستراتيجية الأمريكية في سوريا، حسبما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وتابع حداد قائلا: "دمشق تعول على أن تراجع واشنطن أهدافها في سوريا، علما بأنها لم تتمكن من تحقيقها، بل أنفقت عليها مليارات الدولارات".

وتساءل الدبلوماسي السوري: "أين ذهب المال؟ إلى ماذا وصلت جهود الولايات المتحدة؟"، مؤكدا أن الاستراتيجية الأمريكية السابقة كانت خاطئة تماما، كما تساءل: "هل سيعيد الأمريكيون النظر أو أنهم لن يعيدوا وكيف سيكون هذا وسنرى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي