اخبار السياسه أهالي الشباب المفرج عنهم بالبحيرة: "نشكر الرئيس والحياة عادت لينا من تاني"

اخبار السياسه أهالي الشباب المفرج عنهم بالبحيرة: "نشكر الرئيس والحياة عادت لينا من تاني"
اخبار السياسه أهالي الشباب المفرج عنهم بالبحيرة: "نشكر الرئيس والحياة عادت لينا من تاني"

أعرب أهالي الشباب المفرج عنهم من محافظة البحيرة بقرار رئاسي، اليوم، عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، لإصداره قرار بالعفو عن 14 من المحكوم عليهم من أبناء محافظة البحيرة، ضمن 82 شخصا بالقائمة الأولى للعفو الرئاسي.

وقدم أهالي المفرج عنهم الشكر لكل من ساهم في خروج هذا القرار إلى النور حتى يرى هؤلاء الشباب النور مرة أخرى، ويعودوا لأحضان أسرهم، متابعين: "الحياة عادت لينا من تاني".

وقال أنس السمخراطى، شقيق أحمد السمخراطي، أحد الشباب الـ11 من أبناء مدينة دمنهور، والذين تم الحكم عليهم 15 سنة سجنا في قضية "السحور"، إن شقيقه لم يكن له انتماءات سياسية، ولا توجهات حزبية، وفوجئنا بخبر القبض عليه مع أصدقائه الـ10 أثناء تناولهم السحور في ثالث أيام شهر رمضان 2014، وتم توجيه تهم الانضمام لجماعة محظورة وقطع طريق وحرق شركة سياحة، حتى صدر ضدهم حكم بالسجن 15 سنة.

وتابع: "أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تلك اللفتة الطيبة، التي تؤكد أنه لا توجد خصومة بين الدولة وبين الشباب، وأناشده بالعفو عن باقي المحكوم عليهم حتى ينعموا بالحرية".

وقال مصطفى مكاوي، شقيق معتز مكاوي، أحد الشباب الذين ألقي القبض عليهم في قضية "السحور" بمدينة دمنهور، إن شقيقه تم القبض عليه يوم 3 يوليو 2014، وكان يستعد لتقديم أوراق التحاقه بالقوات المسلحة لأداء الخدمة الوطنية في 20 من نفس الشهر، متابعا: "شقيقي لم يكن له أي انتماءات سياسية، وكانت الفترة الماضية من أصعب الفترات التي مرت علينا بسبب سجن معتز، وكان لدينا أمل كبير في أن الله سيقف بجانبه، وأشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى