اخبار السياسه نبيل فاروق لـ"الوطن": مغامرة جديدة لـ"أدهم صبري" على الشاشة.. وتأخر ظهوره لسببين

اخبار السياسه نبيل فاروق لـ"الوطن": مغامرة جديدة لـ"أدهم صبري" على الشاشة.. وتأخر ظهوره لسببين
اخبار السياسه نبيل فاروق لـ"الوطن": مغامرة جديدة لـ"أدهم صبري" على الشاشة.. وتأخر ظهوره لسببين

بين الرفض والترحيب، قابل عشاق روايات الجيب وخاصة سلسلة "رجل المستحيل"، خبر تحويله إلى عمل فني، لكن الكثير من الأسئلة ظلت عالقة في أذهان المتابعين، منها سبب تأخر ظهور "أدهم صبري" على الشاشة، ومن هو الممثل الذي سيجسد الشخصية، وهي أسئلة أجاب عنها الدكتور نبيل فاروق في حديثه لـ"الوطن".

فاروق: محبو "رجل المستحيل" اختاروا يوسف الشريف لأداء دور "أدهم صبري"

وقال فاروق، مؤلف سلسلة "رجل المستحيل"، إنه حتى اللحظة لم يتم الاستقرار على فريق العمل، الذي سيقوم بتحويل السلسلة إلى عمل فني سواء كان فيلمًا سينمائيًا أو مسلسلا، موضحًا أن المرحلة الحالية للإعداد والكتابة.

وأضاف فاروق، في حديثه لـ"الوطن"، أن الفنان يوسف الشريف، هو من سيؤدي الدور بنسبة كبيرة، بعد اختياره من قبل الجمهور، في استفتاء تم طرحه على الإنترنت، مشددًا على أنه لم يتم الاتفاق بشكل رسمي مع يوسف الشريف أو غيره لتجسيد "أدهم صبري".

وأكد مؤلف "رجل المستحيل" أنه لم يتم الاستقرار على شكل العمل الفني، سواء كان فيلمًا أو مسلسلًا، مشيرًا إلى أن ما سيتم تجسيده هي مغامرة جديدة لأدهم صبري، لم تنشر في أي من الأعداد السابقة.

فاروق: رفضت إسناد دور "رجل المستحيل" لممثل غير مصري

وعن تأخر ظهور "أدهم صبري" وتحويله إلى عمل فني، قال فاروق إنه واجه خلال السنوات السابقة، مشكلتين أدتا إلى تأخير ظهور "أدهم صبري" على الشاشة، هما أن أغلب المنتجين الذين كانوا يبدون رغبتهم في تحويل السلسلة إلى عمل فني، لم يكونوا من قراء أو محبي "رجل المستحيل" وبالتالي كان هناك تخوف من تشويه الشخصية، أو عدم تجسيدها كما ينبغي.

وتابع فاروق أن المشكلة الثانية هي أن بعض المنتجين كانوا يعرضون عليَّ تجسيد بعض الفنانين غير المصريين من العرب لأدهم صبري، لكن العرض كان يُقابل بالرفض مني بسبب أنني لم أفضل أن يؤدي دور البطل المصري المعاصر، شخص غير مصري.

مؤلف "رجل المستحيل": منتج العمل الفني من محبي "أدهم صبري"

وعن اعتراض عدد من محبي "رجل المستحيل" لتحويله عمل فني، بسبب أن هذا قد يشوه الصورة الذهنية للبطل المصري، الذي تربى عليه عدد كبير من جيل الشباب، أكد فاروق أن هذه كانت أحد الأسباب التي جعلته يؤخر ظهور أدهم صبري على الشاشة، موضحًا أن المنتج هاني أسامة من محبي ومتابعي "رجل المستحيل"، وبالتالي لا يوجد خوف من تشويه الشخصية.

فاروق: "أدهم صبري" مستوحى من شخصيات حقيقية

وأكد فاروق أنه لا يفضل الإجابة عما إذا كانت شخصية أدهم صبري حقيقة أم لا، لكنه أكد أن الشخصية هي مزيج من شخصيات حقيقية، بعضها ضباط في المخابرات، وبعضها أشخاص عاديون قابلهم الكاتب في حياته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الأزهر للفتوى الإلكترونية»: الدعاء سلاح المؤمن ومفتاح نيل المراد
التالى اخبار السياسه «أحلى حفلة».. حكيم يروج لحفله في شبين الكوم ضمن «ليالي مصر» غدا