اخبار السياسه مستثمرون يدعون مصر وتونس لتسهيل منح التأشيرات لرجال الأعمال

اخبار السياسه مستثمرون يدعون مصر وتونس لتسهيل منح التأشيرات لرجال الأعمال
اخبار السياسه مستثمرون يدعون مصر وتونس لتسهيل منح التأشيرات لرجال الأعمال

دعا مستثمرون مصريون وتونسيون، اليوم الخميس، السلطات في البلدين بتسهيل منح التأشيرات لرجال الأعمال بالإضافة إلى تسهيل المعاملات البنكية بين المؤسسات في مصر وتونس بهدف تشجيع التجارة والاستثمار بين البلدين.

وقال "الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية"، في بيان، إن اجتماع المسؤولين ورجال الأعمال المصريين مع نظرائهم التونسيين في إطار الإعداد لاجتماع اللجنة العليا الوزارية المشتركة "التونسية- المصرية"، غدا الجمعة برئاسة وزير الصناعة والتجارة التونسي زياد العذاري ووزيرة التعاون الدولي في مصر الدكتورة سحر نصر دعا إلى دعم عمليات الترويج للاستثمارات المشتركة في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي لا تحتاج إلى رأس مال كبير وإعادة تفعيل المجالس القطاعية الثنائية وتطبيق اتفاقية "أغادير والبنود"، التي تهم بيانات المنشأ والمناطق الحرة.

وأوضح "الاتحاد التونسي"، أن الجانبين اتفقا على إرساء لجنة متابعة لمساعدة المؤسسات التونسية والمصرية لدعم العلاقات الاقتصادية بين البلدين واستحداث بنك معلومات لتوفير كل ما يتعلق بالتشاريع الخاصة بالمجالات التجارية والصناعية في تونس ومصر ومختلف فرص الاستثمار المتوفرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه دار الإفتاء توضح حكم الاقتراض لأداء العمرة (فيديو)
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات