اخبار السياسه "روتاري مصر" تجهز قافلة إغاثة ثانية لمتضرري السيول في رأس غارب

اخبار السياسه "روتاري مصر" تجهز قافلة إغاثة ثانية لمتضرري السيول في رأس غارب
اخبار السياسه "روتاري مصر" تجهز قافلة إغاثة ثانية لمتضرري السيول في رأس غارب

نظمت الأندية الروتارية "روتاري مصر" برعاية محافظ المنطقة الروتارية الدكتورة ميان رسلان، بتجهيز قافلة إغاثة كبيرة ثانية لمتضرري السيول في رأس غارب.

وشارك في القافلة الثانية نحو 50 ناديا من "روتاري مصر" بالتبرعات النقدية والعينية بلغت أكثر من600 ألف جنيه بغرض تجهيز وسائل إعاشة لـ 500 منزل وأسرة منكوبة من أشد المتضررين في المنطقة الجنوبية في رأس غارب.

وقدم وفد مكون من "روتاري مصر" بالتعاون مع الجمعيات المحلية للتنمية برأس غارب بتوزيع ممنهج لهذه الاعانات بعد حصر ودراسة أشد الأسر احتياجا وتم تسليم الإعانات لهذه الأسر بمجهود أعضاء الوفد الشخصي للمستحقين.

وتم توزيع 1000 مرتبة، و1000 حصيرة، و500 بوتاجاز، و500 كرتونة بها مجموعة أدوات منزلية وأدوات نظافة وأواني طهي، ومواد غذائية.

وقالت الدكتورة ميان رسلان رئيس الاتحاد النوعي ومحافظ "روتاري مصر" إنه من المنتظر أن يبادر "روتاري مصر" بتدشين حملة تبرعات ثالثة في خلال الأسابيع القادمة لتنظيم قافلة طبية وتوزيع شنط ومستلزمات مدرسية للتلاميذ وأيضاً ملابس شتوية لاهالي رأس غارب المنكوبين.

وفي هذا السياق قال الدكتور أحمد عثمان منسق الحملات بالروتاري إن الحملة تجهز الآن أيضا قافلة طبية متخصصة علاجية شاملة جميع التخصصات ومحملة بكمية كبيرة من الأدوية لأهلنا في رأس غارب.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات