اخبار السياسه جمعية رجال الأعمال تساند قرارات "الأعلى للاستثمار"

اخبار السياسه جمعية رجال الأعمال تساند قرارات "الأعلى للاستثمار"
اخبار السياسه جمعية رجال الأعمال تساند قرارات "الأعلى للاستثمار"

أكدت جمعية رجال الأعمال المصريين، تعليقا على قرارات المجلس الأعلى للاستثمار، مساندتها الدائمة لكافة القرارات التي من شأنها تحسين بيئة الاستثمار، وبث روح الأمل والتفاؤل، لدى مجتمع الأعمال، الذى يسعى جاهداً إلى زيادة استثماراته، وما لذلك من أثر إيجابي على الاقتصاد المصري.

وتأمل الجمعية، وفقا لما ورد ببيان صحفي عنها اليوم، في مواصلة العمل على استكمال باقي القرارات المكملة لتحسين البيئة التشريعية، واتخاذ حزمة متكاملة من الإجراءات اللازمة لإصلاح البيئة الاستثمارية بوجهِ عام، وتحقيق الاستقرار في السياسات النقدية على وجه الخصوص، والعمل على إزالة التحديات التي تواجه مناخ الاستثمار في مصر، واتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع تلك القرارات حيز التنفيذ بالدقة والحزم والسرعة اللازمة حتى يتسنى لنا تحقيق الرفاهية والاستقرار للشعب المصري العظيم.

وذكرت الجمعية :"ولا يسعنا فى النهاية سوى التأكيد على توجيه الشكر لتلك الخطوة الإيجابية الهامة والرغبة الأكيدة لدينا على وضع كافة إمكانات وخبرات الجمعية أمام المجلس الأعلى للاستثمار لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى