اخبار السياسه محافظ بورسعيد يكافئ طالبين بـ6000 جنيه لتفوقهما بدون الدروس الخصوصية

اخبار السياسه محافظ بورسعيد يكافئ طالبين بـ6000 جنيه لتفوقهما بدون الدروس الخصوصية
اخبار السياسه محافظ بورسعيد يكافئ طالبين بـ6000 جنيه لتفوقهما بدون الدروس الخصوصية

قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، منح طالبين بمدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية مكافأة قدرها 6000 جنيه للتفوق العلمي وعدم الاعتماد على الدروس الخصوصية.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ اليوم بجولة ميدانية على عدد من المدارس لمتابعة سير وانتظام العملية الدراسية، حيث تم المرور على مدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية بنين ومدرسة علي سليمان الإعدادية بنين.

وقرر المحافظ مكافأة أحد الطلاب بمبلغ خمسة آلاف جنيه بمدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية تقديرا لتفوقه ونبوغه العلمي واعتماده على نفسه في تحصيل العلم وعدم الحصول على دروس خصوصية، كما قرر المحافظ مكافأة طالب بمدرسة علي سليمان الإعدادية بنين بمبلغ ألف جنيه بعد إشادة المدرسين بمستوى الطالب وعدم الاعتماد على الدروس الخصوصية، وأشاد المحافظ بمثل هولاء الطلاب ووصفهم بالنماذج المشرفة، مطالبا كل الطلاب أن يحذوا مثلهم، مشيرا إلى أن المدرسة تعمل على تعزيز الثقة في الطالب وتكوين شخصية إيجابية وتعلم الانضباط والالتزام بالمواعيد والاستذكار.

كما أشاد المحافظ بالمستوى المتميز لمدرسة علي سليمان بحي الضواحي وانضباط والتزام الطلاب، بالإضافة إلى النظافة العامة داخل المدرسة، موضحا أن المحافظة تقدم كل وسائل الدعم لإنجاح العملية التعليمية وتشجيع الطلاب على الذهاب إلى المدرسة والانتظام في الحضور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق بالمنصورة بعد انتهاء تطويره
التالى اخبار السياسه اتحاد عمال مصر يطلق مبادرة لتوفير الرعاية والحماية الاجتماعية للمصريين بالخارج