اخبار السياسه بسبب «صفارة».. مدرِّسة تضع طالباً تحت قدميها

اخبار السياسه بسبب «صفارة».. مدرِّسة تضع طالباً تحت قدميها
اخبار السياسه بسبب «صفارة».. مدرِّسة تضع طالباً تحت قدميها

«جذبته من قميصه أمام زملائه فى الصف الثانى الإعدادى، ثم ألقت به على الأرض ووضعت قدمها فوق جسده، وضربته بالعصا عقاباً له»، هكذا كان رد فعل أخصائية اجتماعية بمدرسة «محمد عبده» الإعدادية، التابعة لإدارة عين شمس على طالب أحدث صوت «صفير» أثناء وجودها بالفصل فى حصة «احتياطى»، وهو ما أغضبها، فألقت به على الأرض وضربته.

مصرع تلميذ أراد حضور دورة «كرة قدم»

الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم الفنى، قرر «إحالة مدير إدارة عين شمس التعليمية، ومدير مدرسة محمد عبده الإعدادية التابعة للإدارة، والأخصائية النفسية بالمدرسة، للتحقيق بالإدارة العامة للشئون القانونية بديوان عام الوزارة».

تلميذ آخر بمدرسة ابتدائية لقى مصرعه عقب سقوطه من أعلى سور المدرسة أثناء محاولته دخولها لحضور دورة كرة قدم، ومنعه مسئولو المدرسة من الدخول، التحريات الأولية، كشفت عن أن «المتوفى تلميذ بمدرسة النجا الابتدائية المشتركة بأطفيح»، وأضافت أنه لا يذهب إلى المدرسة ويعمل برفقة والده على سيارة «كسح» صرف صحى، وعلم بتنظيم المدرسة لدورة كرة قدم فتوجه لحضورها، إلا أن إدارة المدرسة منعته لانقطاعه عن الدراسة، فحاول التلميذ التسلل داخلها متسلقاً السور، وكانت النتيجة سقوطه على الأرض ميتاً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «التضامن»: 3.5 مليون مواطن مستفيد من الكيانات الصحية التابعة للجمعيات الأهلية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات