اخبار السياسه "القبض على زياد العمري" يتصدر "تويتر"

اخبار السياسه "القبض على زياد العمري" يتصدر "تويتر"
اخبار السياسه "القبض على زياد العمري" يتصدر "تويتر"

ألقت الشرطة السعودية، اليوم، القبض على زياد العمري، أحد مشاهير "سناب شات"، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يحتضن فتاة أجنبية، ما أثار الغضب في المملكة.

ودشَّن عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج "القبض على زياد العمري"، والذين استنكروا فيه عملية القبض على العمري ووصفوها بـ"المهينة"، حيث قال أحدهم: "الحكومة مشغلة نفسها بأتفه المشكلات".

فيما أيَّد البعض تشديد السعودية قبضتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "جهود الأمن في الحد من هؤلاء المشاهير الذين يسيئون لصورة المملكة وينشرون الرذيلة".

ويعتبر زياد العمري نجما كوميديا شهيرا في السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي في "يوتيوب" و"تويتر" و"سناب شات" وسبق أن تداول مستخدمو تلك المواقع في أغسطس الماضي مقطع فيديو يظهر فيه "العمري" برفقة فتاة أجنبية في وضع غير لائق أخلاقياً فيما قيل إنه كان تحت تأثير الخمر وحينها طالب مستخدمو مواقع التواصل بمحاسبة "العمري" الذي أقر بصحة الفيديو على حسابه عبر "تويتر"، نافيا أن يكون شاربا للخمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قصر «الصخير» يحتضن أول قمة عربية في البحرين.. ماذا نعرف عنه؟
التالى اخبار السياسه أحد مشايخ قبيلة الترابين: سيناء أرض مصرية 100%