اخبار السياسه  رامز جلال لماجد الكدواني: "مترجعش تعيط بعد كدا"

اخبار السياسه  رامز جلال لماجد الكدواني: "مترجعش تعيط بعد كدا"
اخبار السياسه  رامز جلال لماجد الكدواني: "مترجعش تعيط بعد كدا"

طالب الفنان ماجد الكدواني المواطنين بمزيد من البحث عنه بعد اختطافة في  حملة الإعلانية الأخيرة خاصة بشركة عقارات شهيرة تحت عنوان  "البحث عن ميجو" والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل عدد من الجماهير ومشاهير عالم الفن في التفاعل مع الفيديو الذي نشرته الشركة العقارية، من أجل البحث عن الفنان ماجد الكدوانس والذى اختفى أثناء تصويره إحدى إعلانات الحملة الرمضانية.

ونشر ماجد الكدواني فيديو يظهر فيه داخل مكان مجهول احتجزه فيه الخاطفين، مطالبًا جمهوره المساعدة في الكشف عن لغز اختفاءه والبحث عن الحقيقة وراء اختطافه ومحاولة اكتشاف الخاطفين ولماذا قاموا بخطفه.

ونال الفيديو أكثر من 7 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان ماجد الكدواني قد ظهر في حملة الشركة العقارية  في رمضان السابق مع الفنان "أحمد عز"، وتم اختطافه من أمام مسرح في نيويورك أثناء تصوير الإعلان.

وقام عدد من النجوم بالاستجابة إلى نداء ماجد الكدواني، حيث كتب النجم خالد سليم من خلال صفحته قائلًا "أنا نازل حالًا ورايح أدور على ماجد لازم نلاقيه"، مطالبا درة ومراد مكرم بمساعدته للبحث عن مكان اختطاف ماجد الكدواني، فيما قال الإعلامي شريف مدكور إنه سيخبر الفنان هانى رمزى ليحاول حل أزمة اختطافه.

أما الفنانة إيمي سالم قالت للرد على ماجد الكدواني من خلال صفحاتها على موقع فيس بوك قائلة: "يا ميجو عم سمير بيقولك الدش فى كوم القش بس بشرى ما بتسترش".

بينما قال رامز جلال على صفحته " تصدق انت سخنتني عليك يا ماجد!!.. بس ماترجعش تعيط بعد كده" بعد أن شك ماجد الكدواني أن يكون اختطافه مقلب من رامز جلال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أول مصرية تعمل بوكالة ناسا الفضائية لـ«الوطن»: أسرتي ساندتني من البداية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات