اخبار السياسه منير أديب: تصفية محمد كمال أكبر ضربة لجماعة الإخوان

اخبار السياسه منير أديب: تصفية محمد كمال أكبر ضربة لجماعة الإخوان
اخبار السياسه منير أديب: تصفية محمد كمال أكبر ضربة لجماعة الإخوان

قال الخبير فى شئون الجماعات الإسلامية، منير أديب، إن محمد كمال كان بمثابة مرشدا عاما لجماعة الإخوان فى الثلاث السنوات الأخيرة، لافتا إلى أن خلافاته مع القيادات التاريخية تكمن في ترسيخ فكرة العنف عند جماعة الإخوان.

وأضاف أديب خلال حواره لبرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على قناة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي محمد المغربي، أن حركتا حسم والمقاومة يقودهما القيادى الإخواني محمد كمال.

وأكد أديب أن محمد كمال كان يتبنى فكرة ومنهج العنف ضد الدولة خاصة بعد توليه مكتب إدارة الأزمة داخل جماعة الإخوان، مشيرا إلى أن مجموعة محمود عزت متهمة بتسريب موقع القيادي الإخواني محمد كمال.

وتابع أديب أن المجموعة الإخوانية التي يقودها محمد كمال سترد على تصفية محمد كمال، لافتا إلى أن تصفية محمد كمال تمثل أكبر ضربة لإخوان الداخل باعتباره أكبر شخصية إخوانية الآن.

وأشار أديب إلى أن الجماعة الآن باتت تفتقد لوجوه إخوانية تخلف محمد كمال في قيادة إخوان الداخل، مستبعدا أن تكون أجهزة الأمن كانت على علم بموقع كمال وتابعته قبل تصفيته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بلينكن: هجوم إسرائيل على رفح الفلسطينية سيتسبب بأضرار تتجاوز ما هو مقبول
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات