اخبار السياسه حبس عاطل 15 يوما بتهمة الاتجار في المخدرات بالعمرانية

اخبار السياسه حبس عاطل 15 يوما بتهمة الاتجار في المخدرات بالعمرانية
اخبار السياسه حبس عاطل 15 يوما بتهمة الاتجار في المخدرات بالعمرانية

قررت نيابة العمرانية، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، وقررت النيابة تحريز المضبوطات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث، تمكنت من إلقاء القبض على عاطل لقيامه بالاتجار في المخدرات بمنطقة الطالبية، وعثر بحوزته على آلاف الأقراص المخدرة، وتبين أنه سبق اتهامه في العديد من قضايا المخدرات.

ووردت معلومات إلى العقيد علاء فتحي، مفتش مباحث غرب الجيزة، بإعداد عاطل لكمية كبيرة من الأقراص المخدرات، لتوزيعها على عملائه، وبإخطار اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بضبطه.

وأظهرت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبقيادة اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية، صحة المعلومات، وداهمت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث الطالبية، مكان تواجد المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه ويدعى "محمود.ع"، 45 عامًا، عاطل، وعثر بحوزته على 20 ألف قرص مخدر مختلفة الأنواع، وطبنجة، و5 طلقات نارية، ومبلغ 3700 جنيه، وهاتف محمول، وبالكشف عنه جنائيًا تبين أنه سابق اتهامه في 15 قضية مخدرات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى