اخبار السياسه محافظ الشرقية يتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق مهرجان الخيول العربية

اخبار السياسه محافظ الشرقية يتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق مهرجان الخيول العربية
اخبار السياسه محافظ الشرقية يتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق مهرجان الخيول العربية

تفقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، يرافقه اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، وفخري السيد عزام السكرتير العام المساعد للمحافظة، اليوم الاثنين، أرض الفروسية بمدينة بلبيس بطريق "القاهرة - بلبيس" الصحراوي والمخصصة لاستضافة مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة في دورته الــ21 والمقرر أن تنطلق فاعلياته يومي الخميس والجمعة الموافق 29 و30 سبتمبر 2016 الساعه العاشرة صباحاً بحضور وزير السياحة يحيى راشد ورئيس هيئة تنشيط السياحة وهشام الدميري، وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية وأعضاء مجلس النواب بالشرقية والقيادات التنفيذية.

وأضاف المحافظ أن المهرجان سيقام على مدار يومين بمشاركة أعضاء نوادي الفروسية وأصحاب مزارع الخيول ومحبي الخيول العربية الأصيلة، مشيراً إلى أن هذا المهرجان، حقق نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية وسجلته وزارة السياحة في أجندتها السياحية.

وقال محافظ الشرقية إن المهرجان هذا العام يتضمن مسابقات لجمال الخيول العربية المسجلة والغير مسجلة من "الإناث- ذكور"، وكذلك مسابقات لأدب الخيل العربي المسجل وغير المسجل وعرضاً لفرق الفنون الشعبية.

وكان محافظ الشرقية، تفقد صباح اليوم، أرض مهرجان الشرقية للخيول وصافح جميع شباب منتدى الحوار الوطني المشاركيين في أعمال لجنة إستقبال الضيوف مشدداً على حسن الإستقبال، وكرم الضيافة لخروج المهرجان بصورة مشرفة تليق بعراقة وأصالة محافظة الشرقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات