اخبار السياسه "الأزهري" في تكريم حفظة القرآن الكريم: أنا خادم لكل موهبة على أرض الوطن

اخبار السياسه "الأزهري" في تكريم حفظة القرآن الكريم: أنا خادم لكل موهبة على أرض الوطن
اخبار السياسه "الأزهري" في تكريم حفظة القرآن الكريم: أنا خادم لكل موهبة على أرض الوطن

قال الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية، ووكيل اللجنة الدينية بالبرلمان وعضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر، لوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني إن تحريك المواهب الطلابية في مختلف المجالات يفتح بابًا واسعا من الأمل أمام الأجيال الشابة، ويصنع لديهم ثقة في تقدير الدولة لجهودهم وتميزهم، ويدفع في الوقت ذاته الباقين لبذل الجهد وصولا إلى الحفاوة والتكريم.

وأبدى الأزهري، خلال مشاركته في حفل تكريم المتفوقين في حفظ كتاب الله تعالى، استعداده لتكريم كل طالب متميز في مكانه بأرض مصر لنقدم للوطن آلافا من العقول والمواهب الذكية.

وناشد "الأزهري" الطلاب المكرمين في حفظ كتاب الله تعالى أن يكونوا بارين بأوطانهم الكبيرة والصغيرة من خلال السعي الجاد لنفع بلادهم وأهلهم بالعمل الصالح الطيب وتجنب الأفكار التخريبية التدميرية التي تبثها الجماعات المنحرفة، وأن يتمسكوا بصحيح الإسلام ووسطيته التي تقبل الآخر وتتحاور معه وتقدم له ما يسعده وينفعه، دون نظر لدين أو مذهب أو جنس أو لون، تفعيلا لمنهجية الإسلام التي تملأ القلوب سماحة ولطفا ونبلاً.

وحثَّ "الأزهري" الطلاب المتفوقين على عدم التفريط في حقوق أوطانهم ضد قوى الشر والفساد التي تريد أن تسيطر على مقدرات المستقبل بتأويلات فاسدة لا يدعمها منطق أو شرع، مشيرا إلى أن القرآن لم يهتم ببقعة من بقاع الأرض كأرض مصر، منوهاً بأن هناك 40 موضعاً في كتاب الله يشير لأرض مصر تقديرًا لتلك البقعة الطيبة من أرض الله تعالى.

واختتم "الأزهري" كلمته مؤكدا أنه سيظل خادمًا لكل موهبة من أبناء مصر، لنضفي أمنا واستقراراً ونكون جميعاً خداماً لهذا الشعب الكريم.

وحضر الحفل الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان، والدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه تامر حسني بصحبة ابنته تاليا: «اشتغلت مديرة أعمالي لمدة 24 ساعة»