اخبار السياسه عبور 230 شاحنة بضائع مصرية منفذ السلوم من وإلى ليبيا

اخبار السياسه عبور 230 شاحنة بضائع مصرية منفذ السلوم من وإلى ليبيا
اخبار السياسه عبور 230 شاحنة بضائع مصرية منفذ السلوم من وإلى ليبيا

عبر منفذ السلوم البري عدد 95 شاحنة بضائع مصرية قادمة من الأراضى الليبيه عبر الحدود البرية في طريقها إلى داخل الأراضى المصرية، جميعهم محملين بالبضائع المختلفة من مواد غذائية ومواد بناء عائدة عن طريق المنفذ بعد أن أفرغوا حمولات البضائع التي كانت على متن الشاحنات، فيما عبرت إلى الجانب الليبى 135 شاحنة بضائع في طريقها للمدن الليبية على مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

وقال مصدر أمنى بمنفذ السلوم البري، إن جميع الشاحنات المصرية يتم تسهيل إجراءات دخولها من مصر إلى الجانب الليبى يوميا بشكل سريع لتسهيل حركة تصدير البضائع المصرية إلى ليبيا.

وأوضح المصدر، أنه يتم التنبية على السائقين بإفراغ حمولتهم فى المناطق القريبة الآمنة من الحدود المصرية لأن هناك مناطق لا يتجاوزها السائقين بالسيارات وهي المنطقة الشرقية في ليبيا والتي تضم مدن مساعد، وطبرق، حتى لا تتعرض للاحتجاز من قبل الميليشيات الليبية المسلحة في ظل استمرار الانفلات الأمني ببعض المناطق الغربية في ليبيا خاصة في طرابلس وسرت وغيرها من الأماكن التي يوجد بها بعض الاشتباكات بين مسلحين وأعمال إرهابية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات