أخبار عاجلة

اخبار السياسه بالصور| بدء تطوير شاطئ جمصة بالدقهلية تنفيذا لتوجيهات المحافظ

اخبار السياسه بالصور| بدء تطوير شاطئ جمصة بالدقهلية تنفيذا لتوجيهات المحافظ
اخبار السياسه بالصور| بدء تطوير شاطئ جمصة بالدقهلية تنفيذا لتوجيهات المحافظ

بدأ مجلس مدينة جمصة بالدقهلية، في أعمال تطوير الشاطئ التي وجه بها حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، للانتهاء من نظافتها خلال المدة التي حددها المحافظ بإحضار سيارات جمع القمامة ومعدات رفع التراكمات والمخلفات.

وتوجه السيد صبح مدير عام إدارة المتابعة ومدير عام مكتب المحافظ، بالتوجه برفقة فريق من الإدارة اليوم، إلى مدينة جمصة للوقوف بنفسه على مجريات العمل وبالتنسيق مع رئاسة مدينة جمصة تم عمل الصيانة اللازمة للبلدورات بطول المشاية البالغ 7 كيلو مترات، كما تم دهان البلدورات بطول المشاية.

كذلك تم عمل حملة نظافة كاملة بطول الشارع ورفع جميع الرمال الزائدة وتسويتها في منطقة اللسان فضلا عن أنه تم رفع الأعمدة الخرسانية القديمة من أمام بوابة مدخل اللسان في المنطقة الكائنة بجوار شاطئ لتمهيد الطريق للمارة والمصطافين.

وتم استكمال السور المجاور للبوابة وتم تركيب بوابة حديد جديدة لعبور المشاة، ووضع حاوية كبيرة للقمامة بالإضافة لعدد من سلات القمامة علي الأعمدة بمنطقة اللسان وإصلاح كافة أعطال المرافق والخدمات علي الشاطئ وتركيب 5 كشافات ليد.

ويجري العمل على ثلاث ورديات بشاطئ جمصة ويشارك 46 عاملا في الوردية الواحدة.

يذكر أن الأعمال التي تم تنفيذها بشاطئ جمصة وفي منطقة اللسان والجارية تأتي عقب زيارة المحافظ للمكان بالأمس، والذي توعد جميع العاملين بالمدينة بالجزاء ومنحهم ثلاثة أيام لاستدراك الوضع ولتغيير مظهر وشكل المنطقة، مؤكدًا عودته شخصيا للوقوف على حال المكان مرة ثانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إصابة 9 أطفال بتسمم غذائي بسبب الأرز في بني سويف
التالى اخبار السياسه فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية لتنسيق 2020