أخبار عاجلة

اخبار السياسه محافظ يحذر من التأخير في مشروعات الخطة الاستثمارية

اخبار السياسه محافظ يحذر من التأخير في مشروعات الخطة الاستثمارية
اخبار السياسه محافظ القليوبية يحذر من التأخير في مشروعات الخطة الاستثمارية

حذر الدكتور رضا فرحات، محافظ ، الشركات القائمة على مشروعات الخطة الاستثمارية 2016/217، مطالبا بالتنسيق والتعاون مع جميع الجهات للإلتزام بالمواعيد المقررة عند تنفيذ مشروعات الخطة الجديدة التي تبلغ استثماراتها نحو 150 مليون جنيه في كافة القطاعات الحيوية بالإقليم.

وحذر المحافظ، في تصريحات صحفية سائر المسئولين من التقاعس، قائلًا إن "أي مسئول غير قادر على العطاء عليه أن يرحل فورا ولابد من أن يري المواطن بنفسه حجم الإنجاز على الأرض من خلال الإسراع في تنفيذ هذه المشروعات الخدمية".

طالب المحافظ، بالبدء من الآن في عمليات طرح المشروعات المقترحة وفق الشروط والضوابط الموضوعة في هذا الشأن حتي لاتنتظر لآخر العام المالي، مؤكدا أنه لن يقبل أن تقل نسبة التنفيذ عن 100% لأي مشروع جديد.

وشدد على السرعة في التنفيذ وضرورة المتابعة المستمرة والتنسيق مع وزارة التخطيط لعمل اعتمادات إضافية لحل أزمة كباري الرياح التوفيقي وربطها ببعضها حيث تم عمل دراسة مبدئية للمشروع بتكلفة 40 مليون جنيه بالإضافة إلى تدبير اعتمادات إضافية لحل أزمة مزلقان الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 35 مليون جنيه لحل أزمة التكدسات بالمنطقة.

وأضاف المحافظ، أنه يتم العمل في نفق الإشارة على قدم وساق، وتم الانتهاء من نقل المرافق وسيتم الانتهاء من دق الخوازيق خلال أسبوع كما تقوم المحافظة بتطوير واستكمال نفق زكي  بتكلفة 10 مليون بالاضافة إلى تغطية ترعة ترسا بتكلفة 900 ألف جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالصور| خطة زمنية للإسراع في تنفيذ توسعة الكورنيش الغربي بسوهاج