اخبار السياسه الشاعر محمد سرحان: إطلاق "كل ما أغني" بعد نجاح "متاخدة من الأيام"

اخبار السياسه الشاعر محمد سرحان: إطلاق "كل ما أغني" بعد نجاح "متاخدة من الأيام"
اخبار السياسه الشاعر محمد سرحان: إطلاق "كل ما أغني" بعد نجاح "متاخدة من الأيام"

قال الشاعر محمد سرحان إنه تم إطلاق أغنية دويتو جديدة بين الفنانة شيرين والفنان حسام حبيب والتي تحمل اسم "كل ما أغني".

وأضاف سرحان، في تصريح لـ"الوطن"، أن طرح الأغنية جاء بعدما تألقت النجمة شيرين في ألبومها "أنا كتير" والذي كانت فيه أغنية "متاخدة من الأيام" وهي من كلماته قد حازت على إعجاب المشاهدين والمستمعين وحققت نسبة استماع كبيرة.

بينما طرحت الفنانة شيرين والنجم حسام حبيب، أمس، دويتو غنائيا رومانسيا بعنوان "كل ما أغني"، ووقع الاختيار على كلمات الشاعر محمد سرحان ليكون الدويتو من كلماته وألحان حسام حبيب وتوزيع محمد النابلسي وإنتاج نجوم ريكوردز.

جدير بالذكر أنه أول عمل مشترك بين النجمة شيرين عبدالوهاب والنجم حسام حبيب بعد فترة غياب كبيرة للأخير يعود مرة أخرى من خلال اضخم دويتو غنائي في عام 2016 وهي حالة غنائية رومانسية كلاسيكة رائعة تفتقدها الساحة الغنائية الفنية بشدة في الآونة الأخيرة، وذلك من خلال فيديو كليب تم تصويره بالكامل في إسبانيا إخراج المخرج الأمريكي الإسباني الأصل الشهير جون بيريز الذي أخرج العديد من الكليبات الشهيرة لنجوم العالم مثل شاكيرا وريهانا.

ويستعد المطرب حسام حبيب لطرح ألبومه الغنائي الجديد قريبا ويشارك فيه الشاعر محمد سرحان بنصيب الأسد في أغاني الألبوم، ومن ضمن أغاني الألبوم، أغنيته الشهيرة بتوحشني، حيث سيشارك أيضا المتألق محمد سرحان في الألبوم المقبل للنجم الكبير تامر عاشور، ومن المقرر طرح الألبوم قريبا.

كان الشاعر محمد سرحان قد بدأ مشواره الفني منذ أكثر من 10 سنوات عندما أتم أغنية "هما مالهم بينا يا ليل" للفنان هيثم سعيد، و"يوم وداعنا" للفنانة المعتزلة شاهيناز والعديد من نجوم الغناء والأعمال الفنية ذات القيمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي