اخبار السياسه مستشار اقتصادي: يجب الاستفادة من القوانين المطبقة في دبي للاستثمار

اخبار السياسه مستشار اقتصادي: يجب الاستفادة من القوانين المطبقة في دبي للاستثمار
اخبار السياسه مستشار اقتصادي: يجب الاستفادة من القوانين المطبقة في دبي للاستثمار

قال سامح صدقي المستشار الاقتصادي، إنه يجب على الحكومة المصرية تعديل القوانين الخاصة بالاستثمار من أجل جذب عدد كبير من المستثمرين وإنشاء عدد كبير من المصانع كي يتم توفير السلع في مصر، وكذلك القضاء على البطالة، مضيفًا: "ملايين من المصريين هيتوظفوا لو الاستثمار انتعش في مصر".

وأضاف "صدقي" خلال حواره في برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، مع الدكتور معتز بالله عبدالفتاح: "مش عاوزين نبص للمستثمرين إنهم جايين يسرقوا، هما جايين يستثمروا وينجحوا مش يخسروا برضوا، يجب النظر إلى دبي وكيف أصبحت من الدول الجاذبة للمستثمرين، بس دبي أخذت سمعتها وانطلقت إحنا لسه بنتكلم على الأرض".

وأشار المستشار الاقتصادي، إلى أن دبي بدأت منذ نشأتها إلى الاستفادة من القوانين التي اعتمدت عليها ماليزيا وسنغافورة من أجل النهوض، وقامت بالتعديل عليها، ولذلك يجب على مصر أخذ قانون دبي للاستثمار وتعديله.

وتابع: "المغرب دلوقتي بتجذب استثمارات كبيرة جدا، عشان مشيت على الخطة دي بتاعة دبي وعدلت عليه، ما هو مش هينفع نأخد القانون بالكامل، عشان لو نفس القانون خدناه من دبي وأصحبنا زي دبي، المستثمر يقول ما أروح دبي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تراجع جديد في الفراخ البيضاء اليوم بسبب حملات المقاطعة
التالى اخبار السياسه الأنبا كاراس يحذر من استخدام تحية «هابي إيستر» في عيد القيامة: لا نعرف أصلها