اخبار السياسه "المركز الوطني" يطالب البرلمان باتباع اسلوب الرئيس الناجح

اخبار السياسه "المركز الوطني" يطالب البرلمان باتباع اسلوب الرئيس الناجح
اخبار السياسه "المركز الوطني" يطالب البرلمان باتباع اسلوب الرئيس الناجح

انتقد رامي محسن، مديرالمركز الوطني للاستشارات البرلمانية، عدم إتباع مجلس النواب، الطريقة نفسها التي يتبعها الرئيس السيسي لعلاج المشكلات، موضحا أن الرئيس يدرس كل مشكلة على حدى ثم يقوم بحلها والقضاء عليها، ثم ينتقل لغيرها وهكذا، فلماذا لا يتبني كل نائب مشكلة ما ثم يضع لها الحلول ثم يراقب الحكومة فى تنفيذ هذه الحلول، بهذه الطريقة نجد حل لــ600 مشكلة بنهاية الــ5سنوات.

وأضاف محسن، أن مثال لجنة تقصي الحقائق بشأن فساد القمح، نموذج حى لما نطرحه، فما قامت به لجنة تقصي الحقائق من كشف فساد القمح هو نموذج يحتذي به لباقى النواب، وإذا ما تم تعميم هذا النموذج على باقى الأعضاء سنجد المحصلة كشف فساد 600 مشكلة، وهذا كاف لتغيير الحياة الاقتصادية والاجتماعية فى مصر.

وتابع رامي، قائلا:"ما نريد أن نقوله، أن ما تبقي من عمر البرلمان هو 4 سنوات، وما تم حلة من مشكلات لا يليق ببرلمان مصر، مرت سنة برلمانية عليه،  دون تلمس واضح لانجازاته على المواطن المصري، سوى حزمة قوانين ضرائبية، وقوانين معاشات الجيش والشرطة والخدمة المدنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه وصول شهيدين إلى مستشفى الكويت بعد قصف الاحتلال لمنزل في رفح الفلسطينية