اخبار السياسه بسبب اللاجئين.. عائلة ألمانية تطلب اللجوء لروسيا

اخبار السياسه بسبب اللاجئين.. عائلة ألمانية تطلب اللجوء لروسيا
اخبار السياسه بسبب اللاجئين.. عائلة ألمانية تطلب اللجوء لروسيا

وصلت عائلة ألمانية إلى روسيا وطلبت حق اللجوء الإنساني بحجة عدم شعورها بالأمان في ألمانيا بسبب التدفق الكبير للاجئين إلى البلاد مؤخرًا، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بحسب ما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وانطلقت كارولا جريسياخ (51 عاماً) برفقة زوجها أندريه (45 عاماً) بسيارتهما من شمال ألمانيا إلى مدينة موسكو هربًا مما أسمياه بالدكتاتورية الألمانية.

واصطحب الزوجان ابنتيهما دومينيك وجوليا بالإضافة إلى أربعة من أحفادهما، وتدعي السيدة جريسباخ بأنها غادرت ألمانيا مع عائلتها لعدة أسباب بما فيها العدد الكبير للاجئين الذين اجتاحوا ألمانيا على حد تعبيرها.

ويقيم أفراد العائلة في فندق متواضع في وسط موسكو منذ أكثر من سبعة أشهر ويحاولون جاهدين الحصول على اللجوء في روسيا. غير أن السلطات الروسية ترفض منح العائلة حق اللجوء على أراضيها متذرعة بأن ألمانيا بلد ينعم بالأمان والاستقرار والرخاء.

وقال السيد أندريه جريسباخ: "لم نعد نشعر بالأمان في ألمانيا، عندما خرجنا من ألمانيا في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، ولم يكن لدينا الوقت الكافي لإحضار أي أوراق تثبت ما نقوله".

وأضاف جريسباخ: "لقد حصلنا على تأشيرة سياحية لدخول روسيا ولم يكن لدي وقت كاف لاستصدار تأشيرة عمل نريد أن نبقى هنا ونعمل، لا نريد العودة إلى ألمانيا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الغرف السياحية» تنفذ مشروعا جديدا لتحديد متطلبات سوق العمل
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات