اخبار السياسه 10 مصابين في تصادم سيارتين على طريق "بورسعيد- دمياط"

اخبار السياسه 10 مصابين في تصادم سيارتين على طريق "بورسعيد- دمياط"
اخبار السياسه 10 مصابين في تصادم سيارتين على طريق "بورسعيد- دمياط"

وقع حادث تصادم سيارتين ربع نقل مع أخرى ميكروباص، في الساعات الأولى من صباح اليوم، على طريق "بورسعيد- دمياط" الدولي، وأسفر عن إصابة 10 أشخاص.

وانتقل اللواء زكي صلاح حسام الدين، مدير أمن بورسعيد، إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية أن سيارة ربع نقل اصطدمت بأخرى ميكروباص بسبب السرعة الزائدة، وكلف مدير الأمن اللواء محمد درويش، مدير إدارة المرور، بسيولة الحركة المرورية وتجنيب السيارة على الطريق.

وأعلن الدكتور عادل تعيلب، مدير الصحة ببورسعيد، أن أيمن جابر، مشرف الطوارئ بالمديرية، أبلغه بأن إسعاف بورسعيد بالتنسيق مع إسعاف دمياط نقلت إلى مستشفى بورسعيد العام كلا من حمادة عيد عبدالرحمن (30 عاما) وفارس محمد مصطفى (32 عاما) وكمال عبدالنبي الحديدي (24 عاما) وحسن عباس حسن (26 عاما) وعصام عبداللطيف عرفة (20 عاما) ويوسف فتحي عبدالستار (28 عاما) وإسلام محمد محمد (23 عاما) وهيثم محمد العتر (20 عاما) وأحمد حمدي عبدالفتاح (20 عاما) ومحمد السيد عبدالفتاح (21 عاما) وجميعهم من محافظة دمياط ويعمل بعضهم بمصنع الضفائر ببورسعيد.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأمرت النيابة العامة باستكمال التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه احذر 10 أخطاء ترتكبها في الحمام تهدد صحتك.. «لا تستخدم الصابون»
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات