اخبار السياسه اشتباكات عنيفة جنوب الشيخ زويد.. وشهود: إصابة عدد من المسلحين

اخبار السياسه اشتباكات عنيفة جنوب الشيخ زويد.. وشهود: إصابة عدد من المسلحين
اخبار السياسه اشتباكات عنيفة جنوب الشيخ زويد.. وشهود: إصابة عدد من المسلحين

شهدت مناطق جنوب الشيخ زويد، القريبة من قسم المدينة والكمائن الأخرى على أول طريق الجورة من ناحية القسم، فجر اليوم، اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن ومجموعات مسلحة، جاءت مترجلة ووضعت عبوات على طريق الآليات بشارع الجورة الجنوبي.

وسمع الأهالي، منذ ساعات الفجر الأولى، أصوات إطلاق رصاص آلي ومتعدد بمنطقة أبورفاعي والوحشي جنوب الشيخ زويد في شمال سيناء، وطريق السدرة ومداخل أبوزرعي والهشة الالتفافي.

وأفاد شهود عيان بأن مدرعة انفجرت بالقرب من أبورفاعي على طريق الجورة جنوب الشيخ زويد إثر استهدافها بعبوة ناسفة، وتم إجلاء المصابين إلى قسم الشيخ زويد الذي يبعد 3 كم عن موقع الاشتباكات، ولم تعرف أعدادهم أو نوع الإصابات، وأدى كثافة إطلاق الرصاص إلى فرار المجموعة المسلحة، بعد وقوع إصابات في صفوفها، بحسب الشهود.

فيما خرجت تعزيزات أمنية باتجاه مناطق جنوب الشيخ زويد وسط إطلاق رصاص عنيف على الطريق الدولي العام، وسمع صوت انفجار آخر صباحا، وأوضح شهود عيان أن الانفجار لإحدى العبوات كانت معدة للتفجير، ولم تحدث إصابات.

وأكد الشهود أن المجموعات المسلحة استهدفت 3 كمائن وقسم شرطة الشيخ زويد، بإطلاق الرصاص من الاتجاه الجنوبي والشرقي والغربي، فيما ردت الكمائن على مصادر النيران، موضحين وقوع عدد من الإصابات في صفوف الجماعات المسلحة، بعد قنصهم من مسافات بعيدة، من قبل قوات كمين القسم والترابين.

فيما قال شهود عيان من أهالي أبوطويلة إن قوة الكمين ردت صباح اليوم على إطلاق نار من مهاجمين، وحدثت اشتباك لمدة ربع ساعة دون إصابات بين الطرفين، بينما أدى الرصاص العشوائي في تلك المناطق إلى مقتل رجل وامرأة من جيران الكمين.

وقتل صالح صبحي عودة في أثناء وقوفه أمام بيته بمنطقة العلاوين القريبة من كمين أبوطويلة، وفايزة شحدة، ونقلت الجثتان إلى مستشفى الشيخ زويد بواسطة سيارات الأهالي بعد أن هدأت الاشتباكات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «وفر 900 جنيه».. طريقة إعداد شيكولاتة دبي بخطوات بسيطة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات