اخبار السياسه القائم بالأعمال السوري: جيشنا يدفع ثمن خلاص الدنيا من الارهاب

اخبار السياسه القائم بالأعمال السوري: جيشنا يدفع ثمن خلاص الدنيا من الارهاب
اخبار السياسه القائم بالأعمال السوري: جيشنا يدفع ثمن خلاص الدنيا من الارهاب

نظمت البعثة القنصلية السورية في القاهرة اليوم معرضا للصور بمناسبة "عيد الجيش العربي السوري" وذلك بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة سوريا في مصر، وضم المعرض الذي يستمر 15 يوما العديد من الصور التي تجسد بطولات وانتصارات الجيش ضد ما وصفهم منظمو الحفل بالتنظيمات "الإرهابية".

وقال الدكتور رياض سنيح القائم بأعمال رئيس البعثة القنصلية السورية في مصر "إن الجندي العربي السوري يدفع اليوم ثمن خلاص الإنسانية برمتها من أخطبوط الإرهاب والجهل والتعصب الأعمى والتسلط والهيمنة التي تشكل بمجموعها الوجه الجديد للاستعمار.

وأكد القائم بأعمال القنصلية السورية في القاهرة أن العامل الاساسي في الانتصارات التي حققها جيش بلاده على الإرهاب هو قداسة هذا الهدف في القضاء على الإرهاب القادم عبر الحدود، موجها التحية إلى ارواح الشهداء من الجيش السوري والشعب وإلى الرئيس بشار الاسد الذي وصفه بأنه "قائد هذه الامة".

 وقال السفير السوري الدكتور رياض السنيح خلال كلمته الافتتاحية بالمعرض، أن الجندي السوري لا يدافع اليوم عن حلب أو دمشق ولا حمص ولا قطعة أرض أو بئر بترول بل يدفع ثمن خلاص الدنيا برمتها من خطر الارهاب".

 وتابع السفير خلال كلمته الافتتاحية بالمعرض: "سوريا اليوم تفتح ذراعيها لكل من استدرك أخطاءه السابقة وكل من برهن على نواياه الخيرة، وكل من يتطلع الى وحدة أرضه وشعبه، وكل من يرغب في إعادة بناء الوطن، وكل من يضمر الخير لها سواء من أبناء شعبها او من أبناء الشعب العربي، وأي رقعة من العالم".

وأشار عبد الله الجنيد رئيس فرع مصر للاتحاد الوطني لطلبة سوريا إلى أن معرض الصور يعكس صمود الجيش العربي السوري في مواجهة عصابات التكفير والإرهاب ويفضح الاعتداءات الإرهابية التي ترتكبها مجموعات المرتزقة وقال “إن النصر لسوريا في مواجهة كل من تآمر عليها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تفاصيل مشروع المتحدة «ليالي مصر» للاحتفال بأعياد شم النسيم
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات